اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 1:08 صباحًا
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : الخميس 22 مارس 2018 - 11:35 مساءً

 

المجلس الإقليمي لورزازات ينظم يوما دراسيا حول واقع الشأن الرياضي بالإقليم

المجلس الإقليمي لورزازات ينظم يوما دراسيا حول واقع الشأن الرياضي بالإقليم
بتاريخ 22 مارس, 2018

استمرارا لإستراتيجيته التواصلية، ومقاربته التشاركية، وتنفيذا لاختصاصاته الذاتية المتعلقة بتشخيص الحاجيات في مجال الرياضة، طبقا للمادة 79 من القانون التنظيمي رقم 14. 112 المتعلق بالعمالات والأقاليم، وتنزيلا لبرنامجه للتنمية 2017-2022، وبغية تشخيص الوضع الرياضي بإقليم ورزازات للوقوف على نقط قوته وضعفه، مؤهلاته واكراهاته، فيما يتعلق بالبنيات التحتية، وطبيعة الممارسة الرياضية، وأيضا انسجاما مع اختيار مدينة ورزازات مرشحة ضمن ملف المغرب لاحتضان مباريات كأس العالم 2026.
يعتزم المجلس الإقليمي لورزازات تنظيم يوما دراسيا حول الرياضة بإقليم ورزازات وذلك يوم الثلاثاء 27 مارس 2018، بقصر المؤتمرات بورزازات تحت شعار: ” الارتقاء بالرياضة في إقليم ورزازات مسؤولية الجميع”.
ويهدف هذا اللقاء إلى الوقوف على الاستراتيجية الحكومية في قطاع الرياضة، خاصة لدى وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني فيما يخص الرياضة المدرسية، كما سيكون فرصة لبحث سبل إقلاع رياضي بالإقليم، عبر الخروج بتوصيات في هذا المجال بمشاركة كافة المتدخلين في القطاع.
ومن المنتظر أن يشارك في هذا اليوم الدراسي مسؤولون مركزيون، رئيس جهة درعة تافيلالت، مؤسسات اقتصادية إضافة إلى الجماعات الترابية، والقطاعات الحكومية المعنية، مختلف الجمعيات والأندية الرياضية المنضوية تحت مختلف العصب، وكذا فعاليات رياضية محلية، إضافة إلى الإعلام الرياضي المتخصص.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.