اليوم الإثنين 28 مايو 2018 - 3:18 صباحًا

 

 

أضيف في : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 9:25 مساءً

 

فريق أكادير لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم يتوج بطلا لكرة القدم المصغرة بجهة سوس ماسة

فريق أكادير لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم يتوج بطلا لكرة القدم المصغرة بجهة سوس ماسة
بتاريخ 27 مارس, 2018

في اطار الأنشطة الرياضية و تفعيلا لمضامين مراسلة المكتب الوطني للمؤسسة ، نظم المكتب الجهوي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بجهة سوس ماسة على مدى يومين 24 و 25 مارس 2018 بأكادير، الدورة 11 للبطولة الجهوية لكرة القدم المصغرة بمشاركة خمسة فروع : تزنيت – أكادير – انزكان – اشتوكة أيت بها – طاطا .هذه التظاهرة الرياضية التي عرفت تنظيما محكما ، أدار فعالياتها طاقم جيد من العصبة تحت اشراف اللجنة التقنية المنبثقة عن المكتب الجهوي .في السياق ذاته تابع أطوار المقابلة النهائية التي جرت بين فريقي أكادير و طاطا ، و انتهت لصالح أكادير ب 3 أهداف مقابل لا شيء ، يوم الأحد 25 مارس 2018 بالقاعة المغطاة القدس ، السيد رحال الناجي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية رئيس المجلس الاقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بأكادير ادواتنان . و في ختام هذه المباراة ، سلم المدير الاقليمي كأس البطولة الجهوية لعميد فريق فرع أكادير الذي سيمثل جهة سوس ماسة في البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة التي سيحتضنها فرع العرائش تحت اشراف المكتب الوطني للمؤسسة في الفترة الممتدة من 08 الى 13 أبريل 2018 . علاوة على تسليم كأسين، الأول سلم للفريق المثالي فريق فرع تزنيت و الكأس الثاني لهداف الدورة لفرع فريق اشتوكة أيت باها. واعترافا بالجميل سلمت اللجنة المنظمة شهادات المشاركة للفرق المشاركة و شهادات شكر و تقدير لكل من : المدير الاقليمي – حكام العصبة – فرع أكادير المحتضن للبطولة الجهوية .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.