اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 - 3:03 مساءً
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الأربعاء 28 مارس 2018 - 10:48 مساءً

 

تنغير: المؤثمر التأسيسي للجمعية المغربية لمموني ومنظمي الحفلات والتظاهرات -فرع جهة درعة تافيلالت-

تنغير: المؤثمر التأسيسي للجمعية المغربية لمموني ومنظمي الحفلات والتظاهرات -فرع جهة درعة تافيلالت-
بتاريخ 28 مارس, 2018

احتضنت مدينة تنغير اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018، المؤثمر التأسيسي لفرع جهة درعة تافيلالت للجمعية المغربية لمموني ومنظمي الحفلات والتظاهرات، بحضور مجموعة كبيرة من مهنيي القطاع والفاعلين في مجال تنظيم التظاهرات و الحفلات في جهة درعة تافيلالت، ومشاركة نضرائهم من مدن مختلفة من المغرب، وعرف المؤثمر مناقشة مجموعة من القضايا التي تستأثر باهتمام المهنيين وكذا الإكراهات التي تواجه القطاع.
وستساهم هذه الخطوة التأسيسية، في المساهمة في هيكلة القطاع وتأهيله ومحاربة الفوضى التي يعرفها القطاع بفعل تفشي ظاهرة الدخلاء والوسطاء الذين يشوهون مجال تنظيم وتموين الحفلات والتظاهرات بالجهة.
الجمعية تهدف لتاهيل المقاولات العاملة في القطاع، من اجل الاستجابة للمعايير التي من شأنها تعزيز ثقة مختلف المتدخلين في هذه المقاولات، والتي تطمح في المساهمة في تلميع سمعة جهة درعة تافيلالت كحاضنة للتظاهرات والحفلات والانشطة المهمة.
كما اسفر المؤثمر التأسيسي عن انتخاب عبد اللطيف الادريسي كمنسق جهوي ورئيس فرع الجمعية بجهة درعة تافيلالت برفقة مكتب مكون من كل من:
-الرئيس:_عبد اللطيف الإدريسي (الراشيدية)
-نائبه:_عزيز الصالحي (ميدلت)
-النائب الثاني: محمد صابر (ورزازات)
-الكاتب: لطيفة المسعودي (تنغير)
-النائبة : حنان الوالي (زاكورة)
-أمين المال: معاد الدرعي (الراشيدية)
نائبه: عبدالسلام بنديدي (تنغير)

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.