اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:59 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الأربعاء 28 مارس 2018 - 10:48 مساءً

 

تنغير: المؤثمر التأسيسي للجمعية المغربية لمموني ومنظمي الحفلات والتظاهرات -فرع جهة درعة تافيلالت-

تنغير: المؤثمر التأسيسي للجمعية المغربية لمموني ومنظمي الحفلات والتظاهرات -فرع جهة درعة تافيلالت-
بتاريخ 28 مارس, 2018

احتضنت مدينة تنغير اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018، المؤثمر التأسيسي لفرع جهة درعة تافيلالت للجمعية المغربية لمموني ومنظمي الحفلات والتظاهرات، بحضور مجموعة كبيرة من مهنيي القطاع والفاعلين في مجال تنظيم التظاهرات و الحفلات في جهة درعة تافيلالت، ومشاركة نضرائهم من مدن مختلفة من المغرب، وعرف المؤثمر مناقشة مجموعة من القضايا التي تستأثر باهتمام المهنيين وكذا الإكراهات التي تواجه القطاع.
وستساهم هذه الخطوة التأسيسية، في المساهمة في هيكلة القطاع وتأهيله ومحاربة الفوضى التي يعرفها القطاع بفعل تفشي ظاهرة الدخلاء والوسطاء الذين يشوهون مجال تنظيم وتموين الحفلات والتظاهرات بالجهة.
الجمعية تهدف لتاهيل المقاولات العاملة في القطاع، من اجل الاستجابة للمعايير التي من شأنها تعزيز ثقة مختلف المتدخلين في هذه المقاولات، والتي تطمح في المساهمة في تلميع سمعة جهة درعة تافيلالت كحاضنة للتظاهرات والحفلات والانشطة المهمة.
كما اسفر المؤثمر التأسيسي عن انتخاب عبد اللطيف الادريسي كمنسق جهوي ورئيس فرع الجمعية بجهة درعة تافيلالت برفقة مكتب مكون من كل من:
-الرئيس:_عبد اللطيف الإدريسي (الراشيدية)
-نائبه:_عزيز الصالحي (ميدلت)
-النائب الثاني: محمد صابر (ورزازات)
-الكاتب: لطيفة المسعودي (تنغير)
-النائبة : حنان الوالي (زاكورة)
-أمين المال: معاد الدرعي (الراشيدية)
نائبه: عبدالسلام بنديدي (تنغير)

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.