اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 8:47 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الأربعاء 4 أبريل 2018 - 3:36 مساءً

 

المديرية الاقليمية لتارودانت تتأهل للمسابقة الوطنية ” تحدي القراءة العربي ” برسم 2017 / 2018

المديرية الاقليمية لتارودانت تتأهل للمسابقة الوطنية ” تحدي القراءة العربي ” برسم 2017 / 2018
بتاريخ 4 أبريل, 2018

في اطار المقتضيات و الإجراءات العملية للنسخة الثالثة من مسابقة ” تحدي القراءة العربي” المتعلقة بالإقصائيات المحلية و الجهوية و الوطنية ، أسفرت النتائج الجهوية للجنة التحكيم عن النتائج النهائية للتلميذات و التلاميذ المؤهلين للمشاركة في الاقصائيات الوطنية لمسابقة “تحدي القراءة العربي ” التي ستجرى أيام 11 و 12 و 13 و 14 أبريل 2018 بمركز الدراسات و البحوث الإنسانية و الاجتماعية بمدينة و جدة . في ذات السياق تأهل للمسابقة الوطنية من المديرية الإقليمية لتارودانت كل من : التلميذة هيبة تيوتيو ، الثانوية الإعدادية الحسن الأول و التلميذ عبدالرحمان التاقي ، مؤسسة اقرأ الخصوصية .

وبالمناسبة أدلت لنا السيدة عائشة باسيدي أم التلميذة المؤهلة وطنيا للمسابقة الوطنية قائلة : ” أصالة عن نفسي و نيابة عن أسرتي الكريمة أشكر كل المسؤولين و المشرفين على مسابقة ” تحدي القراءة العربي ” محليا و اقليما و جهويا ووطنيا على مجهوداتهم الفعالة والجادة. و أغتنم هذه المناسبة السعيدة لأهنئ ابنتي على تأهلها الى المسابقة الوطنية و كذا التلميذات و التلاميذ المؤهلين بجهة سوس ماسة . والشكر موصول أيضا للسيد محمد بنهمو المكلف بتسيير مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية والأستاذ محمد عزمي المنسق الاقليمي بالمديرية الإقليمية لتارودانت والأستاذ الفاضل مراد حفصي المشرف المحلي بالثانوية الاعدادية الحسن الأول . وأملي أن تحقق المديرية الاقليمية بتارودانت نتائج سارة على المستوى الوطني.”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.