اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 5:46 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الأربعاء 4 أبريل 2018 - 3:36 مساءً

 

المديرية الاقليمية لتارودانت تتأهل للمسابقة الوطنية ” تحدي القراءة العربي ” برسم 2017 / 2018

المديرية الاقليمية لتارودانت تتأهل للمسابقة الوطنية ” تحدي القراءة العربي ” برسم 2017 / 2018
بتاريخ 4 أبريل, 2018

في اطار المقتضيات و الإجراءات العملية للنسخة الثالثة من مسابقة ” تحدي القراءة العربي” المتعلقة بالإقصائيات المحلية و الجهوية و الوطنية ، أسفرت النتائج الجهوية للجنة التحكيم عن النتائج النهائية للتلميذات و التلاميذ المؤهلين للمشاركة في الاقصائيات الوطنية لمسابقة “تحدي القراءة العربي ” التي ستجرى أيام 11 و 12 و 13 و 14 أبريل 2018 بمركز الدراسات و البحوث الإنسانية و الاجتماعية بمدينة و جدة . في ذات السياق تأهل للمسابقة الوطنية من المديرية الإقليمية لتارودانت كل من : التلميذة هيبة تيوتيو ، الثانوية الإعدادية الحسن الأول و التلميذ عبدالرحمان التاقي ، مؤسسة اقرأ الخصوصية .

وبالمناسبة أدلت لنا السيدة عائشة باسيدي أم التلميذة المؤهلة وطنيا للمسابقة الوطنية قائلة : ” أصالة عن نفسي و نيابة عن أسرتي الكريمة أشكر كل المسؤولين و المشرفين على مسابقة ” تحدي القراءة العربي ” محليا و اقليما و جهويا ووطنيا على مجهوداتهم الفعالة والجادة. و أغتنم هذه المناسبة السعيدة لأهنئ ابنتي على تأهلها الى المسابقة الوطنية و كذا التلميذات و التلاميذ المؤهلين بجهة سوس ماسة . والشكر موصول أيضا للسيد محمد بنهمو المكلف بتسيير مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية والأستاذ محمد عزمي المنسق الاقليمي بالمديرية الإقليمية لتارودانت والأستاذ الفاضل مراد حفصي المشرف المحلي بالثانوية الاعدادية الحسن الأول . وأملي أن تحقق المديرية الاقليمية بتارودانت نتائج سارة على المستوى الوطني.”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.