اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:27 صباحًا
أخبار اليوم
البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر            السودان بلد الغني والثروات أية رهانات؟؟            تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير            تارودانت.. عامل إقليم تارودانت يشرف على تقديم عدد من المشاريع التنموية بأساكي            البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج           

 

 

أضيف في : الأحد 8 أبريل 2018 - 10:45 مساءً

 

تارودانت : ” معا لترسيخ اليوم الوطني للبقال ” محور اللقاء الوطني الأول أيام 6 / 7 / 8 أبريل 2018

تارودانت : ” معا لترسيخ اليوم الوطني للبقال ” محور اللقاء الوطني الأول أيام 6 / 7 / 8  أبريل 2018
بتاريخ 8 أبريل, 2018

نظمت جمعية البقالة بتارودانت على مدى ثلاثة أيام 6 / 7 / 8 أبريل 2018 ، اللقاء الوطني الأول للجمعيات التجارية للمواد الغذائية ، تحت شعار : ” معا لترسيخ اليوم الوطني للبقال ” . هذا اللقاء الأول من نوعه بمدينة تارودانت يعتبر المحطة الثانية بعد اللقاء المنظم بالدار البيضاء سنة 2017 من طرف المنتدى الوطني لتجارة القرب و الخدمات .وقد عرف في الجلسة الافتتاحية بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و ترديد النشيد الوطني ، كلمات بالمناسبة تناوب على القائها كل من : السيد نورالدين الديوان رئيس جمعية بقالة تارودانت – السيد محمد جبري نائب رئيس المجلس الاقليمي بتارودانت – السيد اسماعيل الحريري رئيس المجلس البلدي بتارودانت – ممثل تعاونية كوباك المحتضنة لهذا اللقاء الوطني . في السياق ذاته أعدت اللجنة المنظمة تحت اشراف السيد حميد الزرهوني مدير اللقاء الوطني ، برنامجا حافلا و متنوعا قارب المحاور التالية :

التغطية الصحية للبقال – التسيير الاداري و المالي للجمعيات – قانون المالية ( الضرائب).

و ارتباطا بالموضوع ، قامت الجمعيات الحاضرة و البالغ عددها 34 جمعية ، بجولة بالمدينة للاطلاع على معالمها التاريخية ، بالإضافة الى عقد لقاء تواصلي مع ممثلي التعاونية الفلاحية كوباك للوقوف على مشاكل البقال ووضع تصور و اضح للشراكة والعمل المشترك بين الجمعيات المشاركة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.