اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:58 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : السبت 14 أبريل 2018 - 12:25 صباحًا

 

الدورة الأولى للمهرجان الدولي للسينما والتاريخ بتارودانت موضوع ندوة صحفية لجمعية الأطلسين للثقافة والفكر والفنون

الدورة الأولى للمهرجان  الدولي للسينما والتاريخ بتارودانت موضوع ندوة صحفية لجمعية الأطلسين للثقافة والفكر والفنون
بتاريخ 14 أبريل, 2018

شهدت الخزانة البلدية لمدينة تارودانت عشية أمس الخميس 12 أبريل 2018 ندوة صحفية عقدتها جمعية الأطلسين للثقافة والفكر والفنون سلطت خلالها الضوء على حيثيات الدورة الأولى للمهرجان الدولي للسينما والتاريخ بتارودانت -والذي سيفتتح بقاعة المبادرة بتارودانت مساء الإثنين 16 ابريل ويستمر الى غاية السبت 21 ابريل الجاري .
الندوة الصحفية أدار محاورها الأستاذ حسن هرماس المدير الجهوي لوكالة المغرب العربي للأنباء بأكادير يسارا ،وشارك فيها كل من السادة ؛من اليمين الى اليسار :الأستاذ الممثل محمد حمزة رئيس اللجنة التنظيمية للمهرجان الذي تحدث فيها عن السياق العام للدورة ،والناقد السينمائي المغربي محمد بكريم الذي تناول المحتوى الفني للتظاهرة ، ومن جهته الدكتور عبد العزيز بن الضو نائب رئيس جامعة ابن زهر مدير المهرجان تحدث عن البرنامج الثقافي الموازي للدورة ،كما تناول الدكتور عبد السلام أقلمون الأستاذ بجامعة ابن زهر الشق الثقافي الأكاديمي لهذه التظاهرة السينمائية الأولى بتارودانت ، .
الندوة الصحفية شارك فيها مجموعة من الصحافيين والمراسلين الصحافيين من مختلف المنابر الاعلامية الورقية والإلكترونية من تارودانت وأكادير الذين أغنوها بأسئلتهم ومداخلاتهم التي أعقبتها توضيحات أعضاء الجمعية المؤطرين للندوة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.