اليوم الإثنين 28 مايو 2018 - 3:12 صباحًا

 

 

أضيف في : الخميس 19 أبريل 2018 - 7:19 مساءً

 

أخيرا تم فك لغز ظاهرة السرقة التي حيرت ساكنة جماعتي اداوكيلال وايت ايكاس

أخيرا تم فك لغز ظاهرة السرقة التي حيرت ساكنة جماعتي اداوكيلال وايت ايكاس
بتاريخ 19 أبريل, 2018

بعد العديد من السرقات التي عرفتها منطقة اداوكيلال وايت ايكاس من محلات تجارية و منازل وبهائم وحقول ، وبعد العديد من الشكايات ،وتذمر ساكنة هذه المناطق، والتعامل و اليقضة الجدية للسلطات الامنية بتارودانت ن تم اخيرا القبض على العصابة التي ارعبت و افلست الكثيرين ، وسقطت في يد الامن الوطني والتحريات مازلت جارية وسيتم تقديمهم الى العدالة ، وقد وصل الآن عدد هولاء اللصوص الى تسعة ، و تمت مداهمة مجموعة من المنازل التي يستعملونها هولاء لوضع مسروقاتهم بكل من ايت ايكاس و تارودانت واداوكيلال واولاد تايمة ، وتوصل كل الضحايا الذين وضعوا شكاياتهم ببعض ما تمت سرقته منهم.
وللتذكير فقط ،فقد عانت ساكنة هذه المناطق منذ مدة من كابوس انتشار واستفحال هذه الظاهرة الخطيرة التي جعلت السكان تضع كاميرات للمراقبة رغم الفقر وضيق اليد ومع ذلك عرف هولاء كيفية استعمال الوسائل التكنولوجيا في السرقة وتتبع الضحايا.
فتحية للامن الوطني والدرك الملكي والسلطات المحلية.
فتحية للمواطنين بهذه المناطق، الذين يطلبون من العدالة أقصى العقوبات لهولاء المجرمين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.