اليوم الإثنين 28 مايو 2018 - 3:12 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 23 أبريل 2018 - 10:17 مساءً

 

في ندوة حول موضوع ” الفلسفة و اليومي ” نظمتها الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة

في ندوة حول موضوع ” الفلسفة و اليومي ” نظمتها الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة
بتاريخ 23 أبريل, 2018

نظمت الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة مساء يوم الجمعة 20 أبريل 2018، ندوة فكرية حول موضوع : ” الفلسفة و اليومي ” .و قد عرف اللقاء في الجلسة الافتتاحية كلمات بالمناسبة تناوب على إلقائها كل من : الادارة التربوية و ممثل جمعية الآباء و منسق الندوة الأستاذ أروهان الصديق .و قد تابع أطوار هذه الندوة رئيس مصلحة الشؤون التربوية السيد مولاي عبد الله زكري ، حيث شملت المواضيع التالية :

– ” ما هي الفلسفة كتفكير نقدي ” .الأستاذ محمد الأشهب .
– ” الفلسفة في مواجهة التفاهة ” . الأستاذ سمير عبلة.
– ” الفلسفة بالمغرب و سؤال اليومي ” . الأستاذ سعيد الشرقاوي.
و في ختام هذه الندوة التي تفاعل معها تلميذات و تلاميذ المؤسسة ، سلم المنظمون جوائز للمتفوقين في مسابقة الكتابة الفلسفية و شواهد تقديرية لمؤطري الندوة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.