اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 1:00 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الأربعاء 2 مايو 2018 - 7:05 مساءً

 

تألق جديد للرياضة بتارودانت

تألق جديد للرياضة بتارودانت
بتاريخ 2 مايو, 2018



العودة والتألق والنجاح والفرحة والفوز بالعديد من الميداليات وكأس الترتيب العام فردي والحصول على الرتبة الثالثة .بالدوري الوطني الرابع لرياضة الجيدو بمدينة موكادور الصويرة المنظم من طرف جمعية نوكادو وبشراكة مع عصبة مراكش اسفي وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة.
هذا وقد  
فاز البطل معاذ أمتي بالميدالية الذهبية في وزن اقل من 27 كلغ فئة الكتاكيت.كما  
فاز البطل ياسين ادواب بالميدالية الذهبية في وزن أقل من 30 كلغ فئة البراعم. و
فاز البطل يوسف الجيراري بالميدالية الذهبية في وزن اقل من 38 كلغ فئة البراعم. 
البطل محمد الغابة بدوره فاز بالميدالية الفضية في وزن اقل من 42كلغ فئة الكتاكيت. و
البطل عيسى بوهلال فاز بالميدالية الفضية في وزن اقل من38 كلغ فئة البراعم.
والى جانب ذلك فاز البطل عبدالاله افسي بالميدالية النحاسية في وزن اقل من 66كلغ فئة الفتيان. و 
فاز البطل محمد بويملالن بالميدالية النحاسية في وزن اقل من 60كلغ فئة الشبان.

‎الفقير محمد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.