اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:40 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : السبت 5 مايو 2018 - 9:18 مساءً

 

عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان ملتقى النخيل بالجماعة الترابية توغمرت

عامل اقليم تارودانت  يعطي انطلاقة فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان ملتقى النخيل بالجماعة الترابية توغمرت
بتاريخ 5 مايو, 2018

انطلقت يوم الخميس 03 ماي 2018 فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان ملتقى النخيل، بحضور باشراف عامل اقليم تارودانت السيد الحسين أمزال، ورئيس جماعة توغمرت، السيد امحند أكنوكي، ووفد هام، ضم على الخصوص، الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت السيد يوسف السعيدي، ورئيس المجلس الاقليمي بتارودانت السيد أحمد أونجار، ورئيس المجلس العلمي المحلي لتارودانت الدكتور اليزيد الراضي، والمدير الجهوي للفلاحة السيد أهرو برو، ورئيس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة الحاج علي قيوح، وبرلمانيو الإقليم(مصطفى الكردي، عبد الرحمان ابليلا، عبدالجليل مسكين، محمد اوريش)، ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية ورؤساء المصالح الخارجية، بالإضافة إلى بعض رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم.و مجموعة من المنابر الاعلامية المحلية و الجهوية و الوطنية .
كان في استقبال الوفد رئيس الجماعة الحاج امحند اكنوكي بمعية السيد الخليفة عبد الله ابوالحمام و السيد القائد عبد الوهاب الرحيوي بمعية موظفي و اعضاء الجماعة ممثلي جميعات الجتمع المدني لقبيلة ارغن و الساكنة حيث أشرف السيد العامل والوفد المرافق له بجماعة توغمرت على إعطاء إنطلاقة تزويد بعض الدواوير بالماء الصالح للشرب. ويندرج هذا المشروع في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية بالوسط القروي، ممول من طرف صندوق التنمية القروية، بغلاف مالي يقدر ب 985.318,32 درهم.
وقام عامل الإقليم والوفد المرافق له، بزيارة لاروقة المعرض المنظم على هامش الدورة، كما حضر جنابه مبادرة ثفب الأدنين بالآلة العصرية المنظمة من قبل جمعية ماكنون للتنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والرياضية.
كما تم تكريم مجموعة من الشخصيات من طرف جماعة توغمرت .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.