اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:42 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 10:24 مساءً

 

إنطلاق أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لمجلس جماعة تارودانت لشهر ماي 2018

إنطلاق أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لمجلس جماعة تارودانت لشهر ماي 2018
بتاريخ 8 مايو, 2018

عقد المجلس الجماعي لتارودانت یوم الاثنين 07 ماي 2018 على الساعة الخامسة و النصف مساء بقاعة الاجتماعات بالجماعة، الجلسة الأولى لدورته العادیة لشھر ماي 2018، برئاسة السید إسماعيل الحريري رئیس المجلس الجماعي لتارودانت وبحضور ممثل سلطة المحلية و السادة النواب و مستشاري المجلس و بعض موظفي وأطر الجماعة بالإضافة إلى حضور ممثلي المنابر الإعلامية و ممثلي فعاليات المجتمع المدني بالمدينة.
إستھلت أشغال هذه الجلسة الأولى بكلمة افتتاحية للسيد الرئيس رحب من خلالها بالسادة الحاضرين، مذكرا إياهم بالنقط المدرجة بجدول الأعمال .
وبعد الدراسة والمناقشة وتبادل وجهات النظر بين السادة أعضاء المجلس الحاضرين ، تمت المصادقة بالإجماع على النقط التالية :
المصادقة بالإجماع على الاستعداد للاحتفال بالأعياد الدينية والوطنية.
المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة لتأهيل سوق جنان الجامع.
المصادقة بالإجماع على اتفاقيات شراكة الخاصة بمشاريع برنامج محاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية المبرمجة برسم سنة 2017 بالأحياء المستهدفة.
المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية إحداث مجموعة الجماعات الترابية “المحافظة على البيئة” بإقليم تارودانت.
أما بخصوص النقطة الخامسة المتعلقة بالدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تارودانت وجمعية تافوكت لمستعملي المياه المخصصة للأغراض الزراعية (تافوكت) ، فقد تم تأجيل البث فيها إلى دورة لاحقة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.