اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:46 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : الخميس 10 مايو 2018 - 10:34 مساءً

 

الهيئة الوطنية لحقوق الانسان تنتدب الزميل محمد زرود منسقا وطنيا مكلف بالشباب

الهيئة الوطنية لحقوق الانسان تنتدب الزميل  محمد زرود منسقا وطنيا مكلف بالشباب
بتاريخ 10 مايو, 2018

تم اليوم 10 ماي 2018 بمدينة الرباط ، انتداب السيد محمد زرود من طرف رئيس المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية لحقوق الانسان كمكلف وطني باللجنة الوطنية لشباب .
وقد جاء في الانتداب الذي تتوفر الجريدة على نسخة منه انه طبقا للمواد 4 و 6 و 7 من القانون الأساسي للهيئة الوطنية لحقوق الانسان فإننا نتشرف باعتمادكم كمكلف باللجنة الوطنية للشباب ومعتمدا للتواصل بهذه الصفة في جميع المنتديات وامام جميع الهيئات والمؤسسات القانونية … امضاء نبيل غزة .
وتجدر الإشارة ان السيد محمد زرود انخراط في الهيئة الوطنية منذ الأشهر الأول من تأسيسها ويشغل حاليا رئيس المكتب الإقليمي للهيئة بإقليم تارودانت ، وسبق ان تقلد مهام المنسق الجهوي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.