اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 11:16 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : الخميس 10 مايو 2018 - 10:34 مساءً

 

الهيئة الوطنية لحقوق الانسان تنتدب الزميل محمد زرود منسقا وطنيا مكلف بالشباب

الهيئة الوطنية لحقوق الانسان تنتدب الزميل  محمد زرود منسقا وطنيا مكلف بالشباب
بتاريخ 10 مايو, 2018

تم اليوم 10 ماي 2018 بمدينة الرباط ، انتداب السيد محمد زرود من طرف رئيس المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية لحقوق الانسان كمكلف وطني باللجنة الوطنية لشباب .
وقد جاء في الانتداب الذي تتوفر الجريدة على نسخة منه انه طبقا للمواد 4 و 6 و 7 من القانون الأساسي للهيئة الوطنية لحقوق الانسان فإننا نتشرف باعتمادكم كمكلف باللجنة الوطنية للشباب ومعتمدا للتواصل بهذه الصفة في جميع المنتديات وامام جميع الهيئات والمؤسسات القانونية … امضاء نبيل غزة .
وتجدر الإشارة ان السيد محمد زرود انخراط في الهيئة الوطنية منذ الأشهر الأول من تأسيسها ويشغل حاليا رئيس المكتب الإقليمي للهيئة بإقليم تارودانت ، وسبق ان تقلد مهام المنسق الجهوي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.