اليوم الإثنين 24 يونيو 2019 - 7:23 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :المحكمة الإدارية تصفع مجلس البيجيدي بجماعة زاوية سيدي الطاهر بإلغاء القرار الإداري الجائر للتوقيف المؤقت لموظف مرسم.            الرباط تحتضن مسيرة حاشدة جمعت يساريين وإسلاميين ضد “صفقة القرن”            بكالوريا 2019: نسبة النجاح في شهادة البكالوريا للتلاميذ الممدرسين تجاوزت هذه السنة نسبة 65% بعدد يصل الى 212169            اولاد تايمة: تنظيم الدورة الثانية لمهرجان هوارة للمديح والسماع            أكادير: تأسيس المكتب النقابي لمتقاعدي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لجهة سوس ماسة            لاءات الخرطوم القديمة تتحدى تنازلات المنامة الجديدة            حفل تأبين الشاعر محمد ربيع بين ألم الفراق وشهادات الأصدقاء ورفقاء الدرب لتوديع هامة شعرية لم تنل حقها            “الاقتصاد أولا”.. واشنطن تكشف عن تفاصيل أول مرحلة من “صفقة القرن”            حوار حول الوضع في السودان مع الاستاذ : محمد احمد السماني مدير مركز أبحاث العالم الاقتصادي بالمغرب            دعوة لمسيرة وطنية بالرباط للقوى الوطنية المغربية التقدمية رفضا لما يسمى ” صفقة القرن “”صفقة العار “           

 

 

أضيف في : الخميس 24 مايو 2018 - 11:17 مساءً

 

المجلس الجماعي لتارودانت يتدخل لانقاد باب السدرة الخشبي من الإتلاف

المجلس الجماعي لتارودانت  يتدخل لانقاد باب السدرة الخشبي من الإتلاف
بتاريخ 24 مايو, 2018

  انتقلت مساء يوم الأربعاء 23 ماي 2018 لجنة مختلطة برئاسة السيد خالد المودن باشا مدينة تارودانت و السيد عبد القادر صابر المدير الإقليمي للثقافة و الأستاذة أسماء الناصفي نائبة رئيس المجلس الجماعي لتارودانت المكلفة بالشأن الثقافي .
  وقد عاينت اللجنة محاولة فك باب السدرة الخشبي الكائن بمدخل القصبة بتارودانت عن مكانه ووضعه الذي أصبح يهدد المواطنين . و إتفق أعضاء اللجنة بأن يتكفل المجلس الجماعي بنقل  الباب المتضرر لأجل إصلاحه وترميمه وإرجاعه لمكانه.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.