اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:16 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الجمعة 25 مايو 2018 - 9:43 مساءً

 

قانون عمر ” لحمادة هلال على قمة البحث على جوجل”

قانون عمر ” لحمادة هلال على قمة البحث على جوجل”
بتاريخ 25 مايو, 2018

تصدر مسلسل ” قانون عمر ” للنجم حمادة هلال قائمة المواضيع الأكثر بحثا على جوجل وذلك بعد عرض الحلقة السادسة خاصة و ان الحلقة شهدت العديد من الأحداث الهامة و يتوقع أن يظل المسلسل في محركات البحث لما يميزه من أحداث مشوقة بالإضافة إلى تجمع المشاهدين على المقاهي لمتابعة أحداث المسلسل كما تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ ” يارب عمر المدني يخرج براءة ” .
الجدير بالذكر ان مسلسل ” قانون عمر ” بطولة حمادة هلال، ايمان العاصي ، احمد عصام ، محسن منصور، حجاج عبد العظيم ، مصطفى أبو سريع ، فاطمة ناصر، تأليف فداء الشندويلي و من إخراج احمد شفيق و إنتاج صباح إخوان شركة المتحدين و يعرض حصريا على قناة ” ام بي سي ” مصر.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.