اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 11:18 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : الجمعة 25 مايو 2018 - 10:22 مساءً

 

نادي الرشاد البرحيلي يفوز ببطولة القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم

نادي الرشاد البرحيلي يفوز ببطولة القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم
بتاريخ 25 مايو, 2018

تمكن نادي الرشاد البرحيلي من الفوز ببطولة القسم الثالث لعصبة سوس لكرة القدم ، بعد تغلبه في المباراة النهائية على بطل المجموعة الأولى شباب ايت ملول بملعب أشكور بأكادير، بنتيجة أربعة أهداف لواحد.

وكان فريق الرشاد قد ضمن الصعود للقسم الشرفي الممتاز بعد تصدره للمجموعة الثانية ب45 نقطة من 12 انتصار و 9 تعادلات وهزيمة واحدة وتمكن الفريق من تسجيل 49 إصابة خلال الموسم الرياضي ودخلت مرماه 17 إصابة.

و بالمناسبة عبر لنا السيد نجيب ازور الكاتب العام للفريق عن سعادة كل مكونات الفريق بهذا الإنجاز التاريخي شاكرا جميع من ساهم في تحقيقه من قريب أو بعيد ، كما ناشد جميع المسؤولين بمزيد من الالتفاف حول فريقهم والإسراع بتعشيب الملعب البلدي للمدينة من أجل تحقيق المزيد من النتائج و إعادة فريق الرشاد إلى مكانه الطبيعي بقسم الهواة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.