اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:57 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : السبت 26 مايو 2018 - 7:28 مساءً

 

مهاتير محمد يعيد للخزينة 50 مليار دولار من الفاسدين بعد 5 ايام من اعادة انتخابه

مهاتير محمد يعيد للخزينة 50 مليار دولار من الفاسدين بعد 5 ايام من اعادة انتخابه
بتاريخ 26 مايو, 2018

مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا فى الفترة (١٩٨١- ٢٠٠٣) بعد أن و ضع ماليزيا على الطريق الصحيح وجعلها من أكبر اقتصاديات العالم .
وبعد اعتزاله للسياسه قبل ١٥ عام (٢٠٠٣) يعود مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا بعد أن استغاثة الشعب الماليزي له وبعد فساد جامح من رئيس الوزراء( نجيب إبراهيم) بترشيح ودعم المعارضة.
وثوره الصناديق وضعت مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا على سده الحكم بعد ١٥ سنه من اعتزال السياسه…..
وفى خمس ايام فقط.
حدثت المفاجأة والإصلاح وأعاد 50 مليار دولار من الفاسدين باتخاذ عدة وسائل كالاتى :
– القبض على رئيس الوزراء السابق نجيب إبراهيم
– القبض على ٩ وزراء
– إغلاق المجال الجوى والبحرى حتى لا يهرب الفاسدين
– القبض على ١٤٤ رجل أعمال بتهمه الفساد
– القبض على ٥٠ قاضى بتهمه الفساد
– القبض على ٢٠٠ شرطى بتهمه الفساد
– أعاده ٥٠ مليار دولار إلى الحزينه الماليزيه فى ٥ أيام فقط
– تخفيض الضرائب اعتبارا من أول يونيو ٢٠١٨.
مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا
السن 92 سنه.
. المهنه طبيب

المصدر :موقع العهد الدولي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.