اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 - 1:39 صباحًا
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : الإثنين 28 مايو 2018 - 7:26 مساءً

 

كأس تارودانت في نسخته الثانية يصادف الليالي الرمضانية

كأس تارودانت في نسخته الثانية يصادف الليالي الرمضانية
بتاريخ 28 مايو, 2018

شهدت ساحة باب الحجر قرب عمالة تارودانت عرسا رياضيا، تنافست فيه أربع جمعيات رياضية في فن الكراطي شوطوكان، جمعية الشعلة من أكادير وإتران من أولاد تايمة والفتح البرحيلي فضلا عن الجمعية المنظمة أولامبيك تارودانت. هذا العرس الرياضي المتمثل في كأس تارودانت في رياضة الكراطي شوطوكان النسخة الثانية صادف هذه السنة الليالي الرمضانية الكريمة، حيث اجتمع فيها الضيوف من ثلاث مدن بمدينة تارودانت في إفطار جماعي وأخوي.

حضر هذه البطولة كل من المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة ومستشارة بمديرية التعليم بتارودانت وعضو جمعية المحامين بمدينة تارودانت وأعضاء من المجلس الحضري لتارودانت ورؤساء منظمات المجتمع المدني وجمعيات محلية، بالإضافة إلى حضور فاعلين جمعويين.

افتتحت هذه الدورة بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعدها النشيد الوطني. وقد دارت المنافسات في جو رياضي تخلله عروض في الكاطا للجمعيات المشاركة أضفى على التظاهرة احتفالية استمتع بها الجمهور الروداني الذي لبى الدعوة وحضر بكثافة، وكان هذا خير تعريف بهذا الفن الرياضي الذي أنجب أبطالا مثلوا المغرب في المنافسات الدولية. ومن هذا المنبر يتوجب تقديم الشكر الجزيل لكل من ساهم بإنجاح هذه التظاهرة بدءا بالجمعيات المشاركة ومرورا بجمعية الأطلس وجمعية الهلال المغربي بتارودانت اللتان كانتا حضورهما واضحا في الجانب الصحي والتنظيمي. كما أن الشكر موصول للجهات الداعمة وهي تعاونية كوباك وعمالة إقليم تارودانت والمجلس الحضري لتارودانت والمديرية الإقليمية لتارودانت وأحد المحسنين الغيورين على المدينة.

وقد أسدل الستار على “كأس تارودانت” في رياضة الكراطي شوطوكان بانتصار جمعية الشعلة باستحواذها على التربة الأولى، تليها جمعية إتران بالرتبة الثانية، وعادت الرتبة الثالثة للفتح البرحيلي، لتكتفي أولمبيك تارودانت بالرتبة الرابعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.