اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 6:19 مساءً

 

 

أضيف في : الإثنين 14 أبريل 2014 - 12:01 صباحًا

 

المغرب في المرتبة الثالثة عالميا من حيث حسن الضيافة

المغرب في المرتبة الثالثة عالميا من حيث حسن الضيافة
قراءة بتاريخ 14 أبريل, 2014

أصدرت the World Economic Forum تقريرا سنويا حول التنافسية في السفر والسياحة برسم سنة 2013 يضم 140 دولة من القارات الخمس .
واحتل المغرب المرتبة الثالثة في ترتيب الدول الأكثر ترحيبا بالسياح الأجانب، بعد كل من ايسلاندا و نيوزلاندا وأدرجت دولتان افريقيتان ضمن العشرة الأوائل وهي السنغال في الرتبة السادسة و بوركينافاسو في الرتبة العاشرة، بينما احتلت بوليفيا الرتبة الأخيرة.
إلى جانب حسن الضيافة، تضمن التصنيف ترتيبا بخصوص الدول التي استطاعت تمديد رحلات عملائها من رحلات عملية إلى ترفيهية، حيث احتل المغرب المرتبة 9، في حين جاءت نيوزلندا في المرتبة الأولى وفرنسا في المرتبة الثانية.
وبخصوص القدرة على تقديم خدمات للعملاء باحتساب درجة ميلهم، فقد احتل المغرب المرتبة 65 عالميا وجاءت اليابان في المرتبة الأولى والجزائر صنفت كآخر دولة تقدم خدمة من هذا النوع لزوارها .
بوابة أفريقيا الإخبارية.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.