اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 1:32 مساءً
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : السبت 9 يونيو 2018 - 12:28 صباحًا

 

أردوغان يعد بإنشاء مقاهي حديثة مجانية مخصصة للقراءة

أردوغان يعد بإنشاء مقاهي حديثة مجانية مخصصة للقراءة
بتاريخ 9 يونيو, 2018

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اعتزام بلاده إنشاء مقاهي حديثة على شكل مكتبات مخصصة للقراءة متاحة للشعب، وسيكون فيه جميع المأكولات والمشروبات مجاناً.
جاء ذلك في كلمة له أمس الخميس، خلال تجمع جماهيري بولاية هاطاي جنوبي البلاد، ضمن إطار حملته للانتخابات المقبلة في 24 يونيو/حزيران الجاري.
وأوضح الرئيس التركي أن المقاهي المذكورة لن تكون مخصصة للعب الورق، وإنما ستكون على شكل مكتبات مجهزة بشكل كامل، سيتم فيها تقديم المعجنات الخفيفة، ومشروبات مثل الشاي والقهوة لروادها الذين يرغبون في قراءة الكتب المخصصة لهم مجانا.
هذا ويتوجه الأتراك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المبكرة في 24 يونيو/حزيران الجاري.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.