اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 12:57 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الأحد 10 يونيو 2018 - 11:13 مساءً

 

تارودانت : رئيس جماعة زاوية  سيدي الطاهر  يمارس اسلوب الضغط والانتقام على موضفي الجماعة .

تارودانت : رئيس جماعة زاوية  سيدي الطاهر  يمارس اسلوب الضغط  والانتقام على موضفي الجماعة .
بتاريخ 10 يونيو, 2018

توصلت تارودانت نيوز ببيان صادر عن مجموعة من موظفي جماعة زاوية سيدي الطاهر على اثر ما يتعرضون من انتقام وضغوطات من طرف رئيس الجماعة ومساعديه جاء فيه .

‎منذ انتخابه على رأس المجلس الجماعي لزاوية سيدي الطاهر ،عمل الرئيس المنتمي لحزب العدالة والتنمبة بمعية مساعديه المنتمين لنفس الهيئة وعلى رأسهم مدير مصالح الجماعة على الانتقام من كل الموظفين الذين لايسايرون توجهاتهم الايديولوجية والفكرية عوض تكريمهم وتحفيزهم على ما يقدمونه من خدمات .
هذا ‎وقد عمد الرئيس خلال الاشهر الاولى من ولايته الى تنقيل موضف ووضعه رهن الاشارة بقيادة احمر بدون مبرر  ،كما قام بتوجيه مجموعة من الاستفسارات والاندارات بدون مبرر الى موظفين بمصلحة تصحيح الامضاءات وقسم التعمير والميزانية والحالة المدنية  .
‎ومن طرائف سلوكات الرئيس  أن  أحد موظفي الجماعة كان  مريضا وأدلى بشهادة طبية الا انه تفاجئ باستفسار موجه اليه من طرف الرئيس  .
‎مقابل ذلك يشتكي مجموعة من الاعوان والموظفين من عدم تسوية وضعيتهم الادارية بصندوق الضمان الاجتماعي رغم الاقتطاعات من رواثبهم الشهرية ،ودلك نتيجة الاهمال المقصود والممنهج .
موظفي وأعوان جماعة زاوية سيدي الطاهر اذ يستنكرون هذا الانتقام والضغط الذي يتعرضون له ،يطالبون من الجهات الوصية التدخل لوضع حد لهذه الاستفزازات التي يتعرضون لها .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.