اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 6:07 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الأحد 10 يونيو 2018 - 11:35 مساءً

 

تـارودانت: تنسيق جمعوي يطالب بإخراج مشروع مدرسة حي بلاقشاش إلى الوجــود

تـارودانت: تنسيق جمعوي يطالب بإخراج مشروع مدرسة حي بلاقشاش إلى الوجــود
بتاريخ 10 يونيو, 2018

تطالب هيئات جمعوية بحي بلاقشاش والمعديات بتارودانت بالتدخل العاجل والآني لإخراج مشروع مدرسة المعديات إلى حيز الوجود بعد طول انتظار دام منذ سنة 2011.
وحسب شكاية موجهة إلى مدير أكاديمية جهة سوس ماسة بتاريخ 04/05/2018 ،فساكنة الحي المذكور تتساءل بإلحاح عن سبب تأخر تنفيذ مشروع بناء المدرسة بعدما ضاقت ذرعا من المعاناة اليومية مع بعد المسافة ومرافقة الأبناء إلى مدارس بعيدة ،خوفا عليهم من مخاطر كثيرة ومتنوعة.
وأكدت المراسلة ذاتها، عن توفر الوعاء العقاري المخصص لإحداث المدرسة ،والذي تمت حيازته من طرف الدولة في إطار نزع الملكية لأجل المنفعة العامة.
وشدد التنسيق الجمعوي ذاته، أن الساكنة متشبتة بحقهم في مدرسة قريبة ومؤمنة ،وهي على يقضة ومتابعة متواصلين حول هذا الموضوع الأساسي،،تضيف الشكاية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.