اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:20 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الأحد 10 يونيو 2018 - 11:35 مساءً

 

تـارودانت: تنسيق جمعوي يطالب بإخراج مشروع مدرسة حي بلاقشاش إلى الوجــود

تـارودانت: تنسيق جمعوي يطالب بإخراج مشروع مدرسة حي بلاقشاش إلى الوجــود
بتاريخ 10 يونيو, 2018

تطالب هيئات جمعوية بحي بلاقشاش والمعديات بتارودانت بالتدخل العاجل والآني لإخراج مشروع مدرسة المعديات إلى حيز الوجود بعد طول انتظار دام منذ سنة 2011.
وحسب شكاية موجهة إلى مدير أكاديمية جهة سوس ماسة بتاريخ 04/05/2018 ،فساكنة الحي المذكور تتساءل بإلحاح عن سبب تأخر تنفيذ مشروع بناء المدرسة بعدما ضاقت ذرعا من المعاناة اليومية مع بعد المسافة ومرافقة الأبناء إلى مدارس بعيدة ،خوفا عليهم من مخاطر كثيرة ومتنوعة.
وأكدت المراسلة ذاتها، عن توفر الوعاء العقاري المخصص لإحداث المدرسة ،والذي تمت حيازته من طرف الدولة في إطار نزع الملكية لأجل المنفعة العامة.
وشدد التنسيق الجمعوي ذاته، أن الساكنة متشبتة بحقهم في مدرسة قريبة ومؤمنة ،وهي على يقضة ومتابعة متواصلين حول هذا الموضوع الأساسي،،تضيف الشكاية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.