اليوم الإثنين 22 أبريل 2019 - 10:47 مساءً
أخبار اليوم
ثانوية نجيب محفوظ التأهيلية بآسفي تحتفل باليوم العالمي للكتاب            ضرورة ترميم وتقوية بناء العلاقات بين المؤسسات والشعب            تارودانت : هل تحولت الخزانة الثقافية لبلدية تارودانت الى مقهى ؟            بمناسبة يوم الأرض.. الوفي تدعو إلى التعبئة الجماعية حول قضايا البيئة            تارودانت :هكذا أصبحت حالة حافلات النقل المدرسي في أقل من سنة على استعمالها ..مقترح تدبير للحفاظ على منفعة عامة            أشغال اليوم الأول من المؤتمر الدولي بتطوان في: التأويليات وعلوم النص            تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة           

 

 

أضيف في : الأحد 10 يونيو 2018 - 11:49 مساءً

 

قطر وسيشل يعيدان آمال المغرب في احتضان كأس العالم 2026

قطر وسيشل يعيدان آمال المغرب في احتضان كأس العالم 2026
بتاريخ 10 يونيو, 2018

كانت الأيام الأخيرة صادمة بشكل غير سار لمشروع احتضان كأس العالم 2026 في المغرب؛ إذ انضمت ناميبيا وليبيريا إلى جنوب إفريقيا تيصبحوا الدول الإفريقية الوحيدة التي اختارت بشكل رسمي أن تؤيد مشروع أميركا الشمالية لاحتضان كأس العالم بدلاً من المغرب. خفَّضت التحركات الأخيرة من الزخم الإفريقي الذي عزز عرض المغرب في الشهور الماضية، بينما حطمت السعودية وأفغانستان تأكد المغرب من أنها ستحظى بتأييد العالم الإسلامي، بسبب إدارة ترمب المعادية للمسلمين، وهو ما سيعطي مشروع المغرب 2026 الأغلبية الساحقة. لكن إذا كانت خسارة المغرب لدعم بعض الدول الإفريقية والشرق أوسطية بمثابة ضربة كبيرة لآمال المغرب في استضافة كأس العالم 2026، فقد أُعيد إحياء رفات أمل المغرب 2026 مرة أخرى، عن طريق أخبار جديدة آتية من الخليج العربي وإفريقيا، كما أشارت صحيفة المساء المغربية صباح اليوم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.