اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 12:40 مساءً
أخبار اليوم
ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            البوليساريو تستفز المغرب و توقع اتفاقا يسمح لشركة أسترالية بالتنقيب عن المعادن بالمناطق العازلة            طاولات حصاد وبن الشيخ تتحول لمتلاشيات            إحياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية بإعدادية الإمام مسلم بأيت إكاس            هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك… لا تهمليها!            تساعد على زيادة الوزن، ومفيدة للبشرة.. تعرّف على فوائد زبدة الفول السوداني            تارودانت :تتويج حسنية أكادير بكأس الصداقة الدولي.            جمعية الفردوس للاعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم نسختها الثالثة من حملة التضامن مع ساكنة العالم القروي            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 7:27 مساءً

 

أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي

أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي
بتاريخ 12 يونيو, 2018

تُوِّج فريق النادي الرياضي للكهربائيين بسوس، عصر اليوم الاثنين، بطلا للنسخة الرابعة لدوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم داخل القاعة، المنظم من لدن الشبيبة العاملة المغربية بأكادير والجهة، والذي أُجريت أطواره بالقاعة المغطاة الانبعاث بأكادير بين مختلف القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بجهة سوس ماسة.

وجاء تتويج النادي الرياضي للكهربائيين بسوس بهذا اللقب بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بأكادير RAMSA بضربات الجزاء بعد إنهاء المقابلة بالتعادل 1-1 ، فيما عاد المركز الثالث لفريق المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (ONEE2).

وشاركت في الدوري فرق ينتمي لاعبوها إلى قطاعات الكهرباء والماء الصالح للشرب (ONEE1 و ONEE2) والمالية و الموانئ والتكوين المهني والوكالة متعدّدة الخدمات و وكالة التنمية الاجتماعية و التعليم والفندقة وغيرها من القطاعات المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، حيث تصدّر فريق النادي الرياضي للكهربائيين بسوس نتائج الدوري الرمضاني للسنة الثالثة على التوالي، وجرى تتويجه بالكأس وعدة جوائز خلال حفل ختامي بعد المباراة النهائية، بالإضافة إلى تتويج هداف الدوري وأحسن لاعب ومختلف الفائزين.
سعيد لعسال، الكاتب الجهوي للشبيبة العاملة المغربية لاكادير والجهة ،قال، في تصريح للجريدة أن الهدف الأساسي من تنظيم هذا الدوري يكّمن في ترسيخ جسور التواصل الإيجابي و تعزيز قيم التضامن في إطار الأنشطة التربوية والاجتماعية و التضامنية والرياضية التي تنظمهاالشبيبة العاملة المغربية في برنامجها السنوي.
وتهدف هذه التظاهرة إلى المساهمة في خلق دينامية تنشيطية بين منخرطي المنظمة، فضلا عن إذكاء روح المنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة،

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.