اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 1:33 مساءً
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 10:13 مساءً

 

مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم

مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم
بتاريخ 13 يونيو, 2018

بمناسبة شهر رمضان الأبرك، نظم مركز الموارد للتعليم الأولي بالمديرية الإقليمية بتارودانت النسخة الأولى من المسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم يوم السبت 09يونيو 2018 بالمركب التربوي بتارودانت .أجريت المسابقة النهائية التي شارك فيها 48 طفلا و طفلة بعد انتقائهم ضمن مسابقات اقصائية بأولاد برحيل و المركب التربوي تارودانت و مركز الموارد أولاد تايمة .
وقد أشرف على هذه العمليات ثلة من ذوي الكفاءات في مجال حفظ وتجويد القرآن الكريم أساتذة وعضوات خلية المرأة من المجلس العلمي وأئمة المساجد وطلبة التعليم العتيق ،وأطر المسابقات المتفقدون التربويون. تميز الحفل الختامي بحضور السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية السيد مولاي عبد الله زكري حيث ألقى بالمناسبة كلمة قيمة مثمنا المجهودات ومذكرا بحرص المديرية الإقليمية على تنظيم التظاهرات التربوية لتشجيع الأطفال. .واختتمت التظاهرة بتتويج المتميزين بجوائز وهدايا ،وتسليم شواهد المشاركة للمشاركين مسلمة من المديرية الإقليمية .كما منحت شواهد تقديرية لأعضاء اللجان والمساهمين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.