اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 6:12 مساءً
أخبار اليوم
أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……            أكادير :جمعية الوحدة الوطنية المغربية تستقبل وزير التقافة بمهرجان الصحراء .            بعدما كانت سبباً في وصوله للحكم بالمغرب..التوحيد والإصلاح تنفصل عن ذراعها السياسي، وقلق حول شعبية العدالة والتنمية            «بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!            وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، تؤكد على ضرورة تمكين النساء من رخص الرضاعة           

 

 

أضيف في : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 10:29 مساءً

 

المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة

المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة
بتاريخ 13 يونيو, 2018

تخليدا للذكرى 19 على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش اسلافه الميامين واستعدادا لتوديع السنة الدراسية 2017-2018م، وإيمانا منها بضرورة دعم التميز في صفوف المتعلمين و المتعلمات تعتزم المديرية الإقليمية لكلميم تنظيم حفل التميز لفائدة المتفوقين دراسيا في جميع المسالك المعتمدة من طرف الوزارة والموجودين فعليا بالمديرية الإقليمية وذلك انسجاما منها مع روح الرؤية الاستراتيجية 2015 – 2030م لإصلاح منظومة التربية والتكوين خاصة المشروع المندمج رقم 15. حيث التأكيد على ضرورة الانفتاح على محيط المؤسسة من مجتمع مدني وقطاع خاص. بذلك سيتم توزيع جوائز الدعم على المتوفقين والمتفوقات التي تم الحصول عليها من طرف مؤسسات تعليم السياقة بالإقليم، وجدير أن المتفوقين سيستفيدون من دروس نظرية وتطبيقية مجانية للحصول على رخصة السياقة صنف B وذلك بغية ترسيخ السلوك المدني والتربية الطرقية في متعلميها.
هذا وحسب تصريح لمنسق اللجنة الفنية على المستوى الإقليمي الأستاذ سمير أيت بوهادي فإن هذه التظاهرة ستعرف مجموعة من الفقرات تتوزع بين ما هو تربوي، ثقافي وفني، أهمها تقديم مجموعة من الأنشطة التي تم اختيارهما من طرف اللجنة الفنية بناءا على مجموع المؤسسات التي عبرت عن رغبتها في المشاركة. وبذلك قررت المديرية تنظيم الحفل يومه 30 يونيو 2018م وذلك تحث اشراف السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين بكلميم السيد الحافظ حواز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.