اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 7:54 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء            البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر           

 

 

أضيف في : الخميس 21 يونيو 2018 - 11:33 مساءً

 

نادية المنصوري تطلق “مجنونة وأسويها”

نادية المنصوري تطلق “مجنونة وأسويها”
بتاريخ 21 يونيو, 2018

 

طرحت النجمة المغربية نادية المنصوري أغنيتها الجديدة باللهجة الخليجية بعنوان ” مجنونة وأسويها “، من كلمات : فهد التوم ، ألحان بندر سعد ، توزيع زيد و نديم و ماسترينغ محمد عصمت و العمل تحت الإشراف الفني للفنان عادل عبد الله .
و اختارت نادية المنصوري موضوع مختلف تماماً عن باقي اختياراتها الغنائية ، فأغنية مجنونة و أسويها تلخص رد فعل المرأة المحبة و التي تفني حياتها لشركيها ، فإذا لم تلاقي نفس الاهتمام و التقدير او لاقت ذلك الحب بالخيانة فتثور غير مبالية بالعواقب .
و تقول نادية المنصوري أن المرأة هي الأساس و للرجل مسؤولية كبرى بتثبيته او زعزعته .
و اهتم بإطلالة نادية في جلسة تصوير هذه الأغنية خبيرة التجميل نعيمة بناني و برافيا بعدسة حمزة الغازي وصمم الفيديو محمود الحسن.
الأغنية :


 

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.