اليوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 12:37 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الأحد 24 يونيو 2018 - 12:36 صباحًا

 

فرض غرامة على رئيس الوزراء الكندي لكتمان تلقيه نظارة شمسية أهديت إليه

فرض غرامة على  رئيس الوزراء الكندي لكتمان تلقيه نظارة شمسية أهديت إليه
بتاريخ 24 يونيو, 2018

تم تغريم رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو بمبلغ قدره 100 دولار بسبب عدم تصريحه في غضون مدة أقصاها شهر واحد، بتلقيه نظارة شمسية أهديت إليه.

وقالت قناة “سي بي سي” التلفزيونية، إن الغرامة فرضت من قبل مكتب ماريو ديون مفوض الأخلاق وتضارب المصالح، الذي يمثل هيئة رقابية في البرلمان الكندي.

وأشار المكتب، إلى أن رئيس الوزراء جاستين ترودو لم يصرح بتلقيه هدية تزيد قيمتها على 200 دولار، خلال 30 يوما من قبولها.

المصدر: RT -وكالات
ادوارد سافين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.