اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:02 صباحًا
أخبار اليوم
المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير            فعاليات جمعوية بجماعة زاوية سيدي الطاهر تطالب عامل اقليم تارودانت التدخل لوقف تبدير أموال الجماعة            تارودانت : اباء و أمهات تلامذة الأستاذ هشام الهواري يعلنون تضامنهم مع استاذهم. ووقفة احتجاجية أمام مديرية التعليم .            بالصور.. راندا البحيري تشيد بالتصميمات الجديدة لـ نرمين صفوت            ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي “طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 3:55 مساءً

 

نهائي النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت

نهائي  النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت
بتاريخ 26 يونيو, 2018

نهائي مسابقة جواهر القران في نسختها الثالثة

بعد النجاح الباهر الذي عرفته النسخة السابقة، تنظم جمعية الإمام مسلم والمجلس الجماعي لتارودانت، بشراكة مع جمعية شباب الامل للتنمية وجمعية شباب الحي الجديد، وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي، ومندوبية الاوقاف والشؤون الاسلامية، النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم، والمفتوحة في وجه الفئة العمرية مابين 6 و 13 سنة.
احتضنت قاعة مربح نهائي التجويد، وذلك يوم الأحد 24 يونيو 2018 بحضور اباء و اولياء امور المشاركين و فعاليات جمعوية حيث ترأس لجنة التحكيم كل من الاساتذة
ذ جمال اضرضر و ذ عبد الصمد فكير و ذ احمد قارا و ذ منير النابلي اللذين اشادو بالمنافسة الكبيرة بين المتسابقين في هذا الدور النهائي.
الفىة الكبرى عرفت مشاركة 11 طفل و طفلة و عرفت فوز
1/ محمد ازناكي 2/عبد الله القايدي 3/اية كران
الفئة الصغرى عرفت مشاركة 15 طفل و طفلة و عرفت فوز
1/اسامة اموش 2/ريان هاني 3/هشام اروهال
و جدير بالذكر انه فاز في صنف الحفظ
15 حزبا : 1/ حفصة بنعمر 2/ محمد طه فقري 3/ كوثر الموذن
10 احزاب : 1/اية فكري 2/نادية الباهي 3/ادم فقري
5 احزاب : 1/هادر عبلي 2/مروة بوكايو 3/احمد ادحساين
كما نذكر انه تم إجراء الاقصائيات بالخزانة البلدية ودار الحي بسيدي بلقاس ومقر جمعية شباب الحي الجديد باولاد برحيل، يوم الاحد 3 يونيو، المو افق ل18 رمضان بمشاركة اكثر من 613 مشترك و مشتركة ، في حين جرت نهائيات فرع الحفظ يوم الاحد 10 يونيو الموافق ل25 رمضان، بالخزانة البلدية بتارودانت.
في حين ستحتضن ساحة 20 غشت بتارودانت، الحفل الختامي، وذلك يوم السبت 30 يونيو.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.