اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 8:03 مساءً
أخبار اليوم
المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 26 يونيو 2018 - 3:55 مساءً

 

نهائي النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت

نهائي  النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت
بتاريخ 26 يونيو, 2018

نهائي مسابقة جواهر القران في نسختها الثالثة

بعد النجاح الباهر الذي عرفته النسخة السابقة، تنظم جمعية الإمام مسلم والمجلس الجماعي لتارودانت، بشراكة مع جمعية شباب الامل للتنمية وجمعية شباب الحي الجديد، وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي، ومندوبية الاوقاف والشؤون الاسلامية، النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم، والمفتوحة في وجه الفئة العمرية مابين 6 و 13 سنة.
احتضنت قاعة مربح نهائي التجويد، وذلك يوم الأحد 24 يونيو 2018 بحضور اباء و اولياء امور المشاركين و فعاليات جمعوية حيث ترأس لجنة التحكيم كل من الاساتذة
ذ جمال اضرضر و ذ عبد الصمد فكير و ذ احمد قارا و ذ منير النابلي اللذين اشادو بالمنافسة الكبيرة بين المتسابقين في هذا الدور النهائي.
الفىة الكبرى عرفت مشاركة 11 طفل و طفلة و عرفت فوز
1/ محمد ازناكي 2/عبد الله القايدي 3/اية كران
الفئة الصغرى عرفت مشاركة 15 طفل و طفلة و عرفت فوز
1/اسامة اموش 2/ريان هاني 3/هشام اروهال
و جدير بالذكر انه فاز في صنف الحفظ
15 حزبا : 1/ حفصة بنعمر 2/ محمد طه فقري 3/ كوثر الموذن
10 احزاب : 1/اية فكري 2/نادية الباهي 3/ادم فقري
5 احزاب : 1/هادر عبلي 2/مروة بوكايو 3/احمد ادحساين
كما نذكر انه تم إجراء الاقصائيات بالخزانة البلدية ودار الحي بسيدي بلقاس ومقر جمعية شباب الحي الجديد باولاد برحيل، يوم الاحد 3 يونيو، المو افق ل18 رمضان بمشاركة اكثر من 613 مشترك و مشتركة ، في حين جرت نهائيات فرع الحفظ يوم الاحد 10 يونيو الموافق ل25 رمضان، بالخزانة البلدية بتارودانت.
في حين ستحتضن ساحة 20 غشت بتارودانت، الحفل الختامي، وذلك يوم السبت 30 يونيو.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.