اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 8:58 مساءً
أخبار اليوم
المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين           

 

 

أضيف في : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 12:12 صباحًا

 

مشاركة ابناء تارودانت في المحفل الطفولي العالمي بدولة بولونيا

مشاركة ابناء تارودانت في المحفل الطفولي العالمي بدولة بولونيا
بتاريخ 27 يونيو, 2018

تتواصل المشاركة المتيمزة لابناء تارودانت المشاركين في مهرجان BRAVE KIDS بدولة بولونيا كممثلين لجميعة الشباب ببثقافة و التنمية حيث قدمو عروض للتراث الحساني الصحراوي و التراث الامازيغي احواش بمجموعة من المسارح و التي لقت استحسان الجميع حيث اعجب الجميع بالفقرات المقدمة من طرف الاطفال و كذلك اعجاب كبير باللباس التقليدي الصحراوي و الامازيغي .
و يجدر بالذكر ان المغرب الممثل الوحيد للدول الاسلامية و شمال افريقيا للمرة الخامسة عل التوالي حيث سيتم اختيار تراث محلي مغربي للتعريف به كل سنة .
و يعرف المهرجان مشاركة اكثر من 34 دولة من العالم اي اكثر من 200 طفل و طفلة حيث تتوزع الدول المشاركة على مجموعة من المدن كل مدينة تستقطب 5 دول و المغرب يشارك مع ( هونغ كونغ / المغرب / بورياتا بروسيا / بولونيا )

متابعة :محمد الفقير
عدسة :الفقير سعيد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.