اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 1:40 صباحًا
أخبار اليوم
” بناء الأبناء ذكاء و عاطفة ” محور الندوة العلمية بمجموعة مدارس بنوني            حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها           

 

 

أضيف في : الأربعاء 27 يونيو 2018 - 12:12 صباحًا

 

مشاركة ابناء تارودانت في المحفل الطفولي العالمي بدولة بولونيا

مشاركة ابناء تارودانت في المحفل الطفولي العالمي بدولة بولونيا
بتاريخ 27 يونيو, 2018

تتواصل المشاركة المتيمزة لابناء تارودانت المشاركين في مهرجان BRAVE KIDS بدولة بولونيا كممثلين لجميعة الشباب ببثقافة و التنمية حيث قدمو عروض للتراث الحساني الصحراوي و التراث الامازيغي احواش بمجموعة من المسارح و التي لقت استحسان الجميع حيث اعجب الجميع بالفقرات المقدمة من طرف الاطفال و كذلك اعجاب كبير باللباس التقليدي الصحراوي و الامازيغي .
و يجدر بالذكر ان المغرب الممثل الوحيد للدول الاسلامية و شمال افريقيا للمرة الخامسة عل التوالي حيث سيتم اختيار تراث محلي مغربي للتعريف به كل سنة .
و يعرف المهرجان مشاركة اكثر من 34 دولة من العالم اي اكثر من 200 طفل و طفلة حيث تتوزع الدول المشاركة على مجموعة من المدن كل مدينة تستقطب 5 دول و المغرب يشارك مع ( هونغ كونغ / المغرب / بورياتا بروسيا / بولونيا )

متابعة :محمد الفقير
عدسة :الفقير سعيد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.