اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:24 صباحًا
أخبار اليوم
” بناء الأبناء ذكاء و عاطفة ” محور الندوة العلمية بمجموعة مدارس بنوني            حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها           

 

 

أضيف في : السبت 30 يونيو 2018 - 8:24 مساءً

 

تارودانت – فريق الدراجة الذهبية بتارودانت يكرم الرحالة الروداني عبد الرحيم أيت علي

تارودانت  – فريق الدراجة الذهبية بتارودانت يكرم الرحالة الروداني عبد الرحيم أيت علي
بتاريخ 30 يونيو, 2018

نظم فريق الدراجة الذهبية بتارودانت يوم أمس الجمعة 29 يونيو 2018 بمقر جمعية السلام بتارودانت حفل تكريم للرحالة الروداني عبد الرحيم أيت علي ، ومعلوم ان الرحالة قام مؤخرا برحلة فريدة من نوعها، اختار لشعارها ” التحدي الى ابعد الحدود ” ،حيث قام بجولة بدراجته الهوائية الى كل من دولة موريطانيا و السنغال و كامبيا في الفترة مابين 23 مارس و13 ابريل 2018..
ويعتبر الرحالة عبد الرحيم أيت علي واحدا من عشاق الدراجة الهوائية حتى النخاع ، فقد جاب بها مغربنا الحبيب من شماله الى جنوبه و من شرقه الى غربه . فهنيئا لفريق الدراجة الذهبية بتارودانت ،وهنيئا للأخ الرحالة عبد الرحيم أيت علي بهذا الانجاز وهذا التكريم .

تصوير :عبد اللطيف عاطر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.