اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 2:44 صباحًا
أخبار اليوم
معانات ساكنة درب الحشيش مع أصحاب الكوتشيات ..إلى متى السكوت ؟؟            تارودانت :الأيام التربوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين            إيغرم : الدورة السادسة لمهرجان تيزكي نوفلا بجماعة والقاضي            بلاغ تنسيقية رؤساء المجالس الاقليمية بجهة درعة تافيلالت حول النقل المدرسي            المعهد الوطني للبريد و المواصلات يتحول إلى مدرسة رقمية            تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء           

 

 

أضيف في : السبت 30 يونيو 2018 - 8:24 مساءً

 

تارودانت – فريق الدراجة الذهبية بتارودانت يكرم الرحالة الروداني عبد الرحيم أيت علي

تارودانت  – فريق الدراجة الذهبية بتارودانت يكرم الرحالة الروداني عبد الرحيم أيت علي
بتاريخ 30 يونيو, 2018

نظم فريق الدراجة الذهبية بتارودانت يوم أمس الجمعة 29 يونيو 2018 بمقر جمعية السلام بتارودانت حفل تكريم للرحالة الروداني عبد الرحيم أيت علي ، ومعلوم ان الرحالة قام مؤخرا برحلة فريدة من نوعها، اختار لشعارها ” التحدي الى ابعد الحدود ” ،حيث قام بجولة بدراجته الهوائية الى كل من دولة موريطانيا و السنغال و كامبيا في الفترة مابين 23 مارس و13 ابريل 2018..
ويعتبر الرحالة عبد الرحيم أيت علي واحدا من عشاق الدراجة الهوائية حتى النخاع ، فقد جاب بها مغربنا الحبيب من شماله الى جنوبه و من شرقه الى غربه . فهنيئا لفريق الدراجة الذهبية بتارودانت ،وهنيئا للأخ الرحالة عبد الرحيم أيت علي بهذا الانجاز وهذا التكريم .

تصوير :عبد اللطيف عاطر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.