اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 2:56 صباحًا
أخبار اليوم
معانات ساكنة درب الحشيش مع أصحاب الكوتشيات ..إلى متى السكوت ؟؟            تارودانت :الأيام التربوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين            إيغرم : الدورة السادسة لمهرجان تيزكي نوفلا بجماعة والقاضي            بلاغ تنسيقية رؤساء المجالس الاقليمية بجهة درعة تافيلالت حول النقل المدرسي            المعهد الوطني للبريد و المواصلات يتحول إلى مدرسة رقمية            تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء           

 

 

أضيف في : الأحد 1 يوليو 2018 - 10:30 مساءً

 

تارودانت :الحفل الختامي للدوري الرمضاني بباب تارغنت

تارودانت :الحفل الختامي للدوري الرمضاني بباب تارغنت
بتاريخ 1 يوليو, 2018

نظمت يومه الاحد بملعب الأسوار باب تارغونت جمعية رحاب الخير للتنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية وجمعية أمل باب تارغونت للرياضة و جمعية قلوب الخير بتارودانت حفل اختتام دوري رمضان 1439 الذي ثم تنظيمه بشراكة مع المجلس البلدي بتارودانت بحضور ممثلي المجلس الجماعي و ممثلي جمعية الصافرة الرودانية و الحاج المودفار الدي ساهم في تنظيم الدوري ماديا و معنويا و الاخوة اعضاء لجنة التنظيم ، و اجريت أربع مقابلات نهائية الأولى لفئة الكبار جمعت بين فريق سيدي بلقاس ضد فريق اولاد كروم .
و الثانية لقدماء اللاعبين بين جمعية رحاب الخير و جمعية المجد للرياضة .
والثالثة للفئة صغار 2003/2004 فريق رياض درب العفو ضد نضيره جمعية الوحدة الزرايب
والرابعة للفئة 2005/2006 الكتاكيت جمعية الفلاح ضد جمعية رياض درب العفو .
و تم خلال هذا الحفل النهائي تكريم المرحوم العربي انوار الملقب بالعصب لاعب سابق للفريق اتحاد تارودانت و توزيع جوائز على الفرق الفائزة ،وجائزة للفريق المثالي . وجائزة لهذاف دوري . وجائزة لأحسن لاعب . وجائزة لأحسن حارس . و شواهد تقديرية للحكام والمكلف بالملعب . وشواهد تقديرية على رؤساء الفرق المشاركة بالدوري الرمضاني.

بعدسة ومتابعة الفقير محمد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.