اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 7:07 صباحًا
أخبار اليوم
” فرصة أخيرة” إصدار جديد للكاتب الشاب مصطفى الكناب            افتتاح سوق القرب الفتح بالحي المحمدي مجددا .. بمواصفات عشوائية والباعة يحتجون            من المنجزات المُذهلة للطب العربي الإسلامي التي علّمت الغرب أسس الطب (1)            تارودانت :جمعية الفردوس من تارودانت وأعضاء بهية بأكادير ينظمان قافلة تضامنية بدائرة تالوين            مبدأ المواطنة في ظل الحكم الإسلامي            ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020            استئنافية الرباط تقضي بسنتين حبسا في حق محترف دولي لـ “الكيك بوكسينغ”            المهرجان الدولي السادس لتجويد القرآن الكريم بالدار البيضاء            اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها            ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل           

 

 

أضيف في : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:51 صباحًا

 

البيض لا يقاوم الأمراض فقط.. والدهون أيضاً

البيض لا يقاوم الأمراض فقط.. والدهون أيضاً
بتاريخ 11 يوليو, 2018

بغض النظر عن الفوائد الصحية للبيض، وتأثيره الإيجابي على جسدك، إذ يقيك من أمراض خطيرة عدة، إلا أنه يساعد أيضا في التخسيس والحفاظ على جسد رشيق. وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن تناول بيضة أو اثنتين في الإفطار أو الغداء أو العشاء، يعد طريقة مثلى للحصول على أفضل جسم، ما يمكنك من ارتداء ملابسك التي استغنيت عنها الصيف الماضي. وأوضح أخصائي التغذية، شارون ناتولي، أن الاعتماد على البيض كجزء أساسي من نظامك الغذائي اليومي، هو أسهل الطرق لمنح جسمك كل ضرورياته تقريبا. باعتباره مادة مفيدة لمن يعانون انتفاخ «الكرش»، بسبب احتواء أحماضه على مادة محفزة على حرق الدهون تسمى «اللوسين». وأكد ناتولي أنه مصدر ممتاز لمادتي البيوتين والبروتين، كما أن صفاره يوفر الحديد الذي يحارب فقر الدم. وأضاف: «قبل أن تنفق أموالك على أغذية ثانوية أو مكملات غذائية، احرص على الاعتماد على البيض في وجباتك اليومية، وستلاحظ الفرق»!

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.