اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 5:24 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:51 صباحًا

 

البيض لا يقاوم الأمراض فقط.. والدهون أيضاً

البيض لا يقاوم الأمراض فقط.. والدهون أيضاً
بتاريخ 11 يوليو, 2018

بغض النظر عن الفوائد الصحية للبيض، وتأثيره الإيجابي على جسدك، إذ يقيك من أمراض خطيرة عدة، إلا أنه يساعد أيضا في التخسيس والحفاظ على جسد رشيق. وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن تناول بيضة أو اثنتين في الإفطار أو الغداء أو العشاء، يعد طريقة مثلى للحصول على أفضل جسم، ما يمكنك من ارتداء ملابسك التي استغنيت عنها الصيف الماضي. وأوضح أخصائي التغذية، شارون ناتولي، أن الاعتماد على البيض كجزء أساسي من نظامك الغذائي اليومي، هو أسهل الطرق لمنح جسمك كل ضرورياته تقريبا. باعتباره مادة مفيدة لمن يعانون انتفاخ «الكرش»، بسبب احتواء أحماضه على مادة محفزة على حرق الدهون تسمى «اللوسين». وأكد ناتولي أنه مصدر ممتاز لمادتي البيوتين والبروتين، كما أن صفاره يوفر الحديد الذي يحارب فقر الدم. وأضاف: «قبل أن تنفق أموالك على أغذية ثانوية أو مكملات غذائية، احرص على الاعتماد على البيض في وجباتك اليومية، وستلاحظ الفرق»!

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.