اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 3:01 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 12:51 صباحًا

 

البيض لا يقاوم الأمراض فقط.. والدهون أيضاً

البيض لا يقاوم الأمراض فقط.. والدهون أيضاً
بتاريخ 11 يوليو, 2018

بغض النظر عن الفوائد الصحية للبيض، وتأثيره الإيجابي على جسدك، إذ يقيك من أمراض خطيرة عدة، إلا أنه يساعد أيضا في التخسيس والحفاظ على جسد رشيق. وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن تناول بيضة أو اثنتين في الإفطار أو الغداء أو العشاء، يعد طريقة مثلى للحصول على أفضل جسم، ما يمكنك من ارتداء ملابسك التي استغنيت عنها الصيف الماضي. وأوضح أخصائي التغذية، شارون ناتولي، أن الاعتماد على البيض كجزء أساسي من نظامك الغذائي اليومي، هو أسهل الطرق لمنح جسمك كل ضرورياته تقريبا. باعتباره مادة مفيدة لمن يعانون انتفاخ «الكرش»، بسبب احتواء أحماضه على مادة محفزة على حرق الدهون تسمى «اللوسين». وأكد ناتولي أنه مصدر ممتاز لمادتي البيوتين والبروتين، كما أن صفاره يوفر الحديد الذي يحارب فقر الدم. وأضاف: «قبل أن تنفق أموالك على أغذية ثانوية أو مكملات غذائية، احرص على الاعتماد على البيض في وجباتك اليومية، وستلاحظ الفرق»!

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.