اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 2:36 صباحًا
أخبار اليوم
معانات ساكنة درب الحشيش مع أصحاب الكوتشيات ..إلى متى السكوت ؟؟            تارودانت :الأيام التربوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين            إيغرم : الدورة السادسة لمهرجان تيزكي نوفلا بجماعة والقاضي            بلاغ تنسيقية رؤساء المجالس الاقليمية بجهة درعة تافيلالت حول النقل المدرسي            المعهد الوطني للبريد و المواصلات يتحول إلى مدرسة رقمية            تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء           

 

 

أضيف في : الخميس 12 يوليو 2018 - 11:52 صباحًا

 

الجلسة الختامية لأشغال الدورة الاستثنائية لشهر يوليوز 2018

الجلسة الختامية لأشغال الدورة الاستثنائية لشهر يوليوز 2018
بتاريخ 12 يوليو, 2018

عقد المجلس الجماعي لتارودانت مساء يومه الاثنين 09 يوليوز 2018 بمقر الجماعة ، جلسته الختامية لأشغال الدورة الاستثنائية لشهر يوليوز 2018 . برئاسة السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي و بحضور ممثل السلطة المحلية و السيدات و السادة أعضاء المجلس و مدير المصالح الجماعية و أطر و موظفي الجماعة و فعاليات المجتمع المدني و ثلة من المواطنين و ممثلي وسائل الإعلام.

وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني الذي اكتمل بحضور20 عضوا، افتتح السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس أشغال هذه الدورة ، بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحضور مذكرا بالنقط المدرجة بجدول أعمال الدورة الاستثنائية، و بعد المداولة تمت المصادقة على كل النقط السالفة الذكر بإجماع أعضاء المجلس الحاضرين باستثناء النقطتين 2 و 21 التي تمت تأجيلهما إلى دورة لاحقة.

2- انتخاب رئيس لجنة التعمير و إعداد التراب والبيئة و لجنة الميزانية والشؤون المالية و البرمجة ونوابهما، فقد تمت المصادقة بالإجماع على تأجيلها إلى حين استكمال الإجراءات الإدارية المتعلقة بها.

12- المصادقة بالإجماع على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص باقتناء أراضي لفائدة الجماعة.
13- المصادقة بالإجماع على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم بخصوص:
أ- كراء مقر الجماعة (ملحق).
ب- كراء أراضي حبسية.

14- المصادقة بالإجماع على تعديل المقررين التاليين:
1- الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية لبناء مصنع الأفرشة ” SOMDOR”بسطاح لمدينة.
2- كناش التحملات الخاص ببناء مصنع الأفرشة” SOMDOR” بسطاح المدينة.
15- المصادقة بالإجماع على:
1- الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية لفائدة شركة” WORLD FLEX S.A.R.L ” لبناء
مصنع الأفرشة بسطاح المدينة.
2- مشروع كناش التحملات الخاص ببناء مصنع الأفرشة بسطاح المدينة لفائدة شركة”WORLD FLEX S.A.R.L “.
16- المصادقة بالإجماع على مشروع تعديل القرار الجبائي.
17- المصادقة بالإجماع على تعديل وتحيين كناش التحملات الخاص بتدبير مرفق نقل الأموات بمدينة تارودانت.
18- المصادقة بالإجماع على تعديل وتحيين كناش التحملات الخاص بتدبير مرفق نقل المرضى والجرحى والنساء الحوامل بمدينة تارودانت.
19- المصادقة بالإجماع على تحيين كنانيش التحملات الخاصة بالاحتلال المؤقت للمرافق الجماعية التالية :
▪ محطة وقوف السيارات.
▪ محطة وقوف الدراجات النارية والعادية.
▪ سوق البهائم.
▪ سوق الخضر والفواكه.
▪ المراحيض العمومية.
20- المصادقة بالإجماع على :
أ- الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية لفائدة شركة”ASSIHA IMMOBILIER SARL ” لبناء مصحة متعددة الاختصاصات بسطاح المدينة.
ب – مشروع كناش التحملات الخاص بتفويت بقعة أرضية لفائدة شركة “ASSIHA IMMOBILIER SARL” لبناء مصحة متعددة الاختصاصات بسطاح المدينة.
21- المصادقة بالإجماع على تأجيل :
أ – الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم الخاص بتفويت بقعة أرضية لإقامة فضاء حلبة لتعليم السياقة بسطاح المدينة.
ب – مشروع كناش التحملات بين جماعة تارودانت و المديرية الإقليمية للتجهيز لإقامة فضاء حلبة لتعليم السياقة بسطاح المدينة.

و قبل اختتام أشغال الدورة الاستثنائية رفعت برقية ولاء و إخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله ة أيده.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.