اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 8:03 مساءً
أخبار اليوم
المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين           

 

 

أضيف في : الخميس 12 يوليو 2018 - 4:19 مساءً

 

بالصور.. أحمد عصام يشعل الساحل الشمالي فى أولى حفلات صيف 2018

بالصور.. أحمد عصام يشعل الساحل الشمالي فى أولى حفلات صيف 2018
بتاريخ 12 يوليو, 2018

أشعل نجم الفاير وركس أحمد عصام، حفل داخل قرية أمواج، تحت رعاية الأهلي للتنمية العقارية.
وقدم “عصام”، عرضًا مبهرًا، وفقرات جديدة لأول مرة أبهر بها الحضور.
ويعتبر أحمد عصام، أول من أدخل “فاير شو”، إلى العالم العربي ويتميز الشو بالألعاب النارية والدرامز والراقصين ممزوجا بالمؤثرات البصرية.
ويعد هذا الحفل هو أول الحفلات الكبيرة التى تقام هذا الصيف، وشارك فيه فريق فبريكا، وهو من تنظيم منظم الحفلات والمنتج وليد منصور

وشاركت الفنانة منة فضالي متابعي صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام” فيديو من نفس الحفل وأظهر الفيديو جزء من فقرة الألعاب النارية التي قدمها عصام معلقة “أحسن صديق وملك الألعاب النارية، فخورة بيك”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.