اليوم الإثنين 22 أبريل 2019 - 10:05 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : هل تحولت الخزانة الثقافية لبلدية تارودانت الى مقهى ؟            بمناسبة يوم الأرض.. الوفي تدعو إلى التعبئة الجماعية حول قضايا البيئة            تارودانت :هكذا أصبحت حالة حافلات النقل المدرسي في أقل من سنة على استعمالها ..مقترح تدبير للحفاظ على منفعة عامة            أشغال اليوم الأول من المؤتمر الدولي بتطوان في: التأويليات وعلوم النص            تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة            أكادير:كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر تحتضن أياما دراسية أيام 2 و 3 و 4 ماي 2019 ،ومائدة مستديرة حول “دور القضاء الدستوري في إقرار دولة القانون ودمقرطة الحياة السياسية”            أكثر من 200 الف حماقي في جامعة القاهرة           

 

 

أضيف في : الخميس 12 يوليو 2018 - 4:19 مساءً

 

بالصور.. أحمد عصام يشعل الساحل الشمالي فى أولى حفلات صيف 2018

بالصور.. أحمد عصام يشعل الساحل الشمالي فى أولى حفلات صيف 2018
بتاريخ 12 يوليو, 2018

أشعل نجم الفاير وركس أحمد عصام، حفل داخل قرية أمواج، تحت رعاية الأهلي للتنمية العقارية.
وقدم “عصام”، عرضًا مبهرًا، وفقرات جديدة لأول مرة أبهر بها الحضور.
ويعتبر أحمد عصام، أول من أدخل “فاير شو”، إلى العالم العربي ويتميز الشو بالألعاب النارية والدرامز والراقصين ممزوجا بالمؤثرات البصرية.
ويعد هذا الحفل هو أول الحفلات الكبيرة التى تقام هذا الصيف، وشارك فيه فريق فبريكا، وهو من تنظيم منظم الحفلات والمنتج وليد منصور

وشاركت الفنانة منة فضالي متابعي صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام” فيديو من نفس الحفل وأظهر الفيديو جزء من فقرة الألعاب النارية التي قدمها عصام معلقة “أحسن صديق وملك الألعاب النارية، فخورة بيك”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.