اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:40 صباحًا
أخبار اليوم
” بناء الأبناء ذكاء و عاطفة ” محور الندوة العلمية بمجموعة مدارس بنوني            حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها           

 

 

أضيف في : الخميس 12 يوليو 2018 - 4:19 مساءً

 

بالصور.. أحمد عصام يشعل الساحل الشمالي فى أولى حفلات صيف 2018

بالصور.. أحمد عصام يشعل الساحل الشمالي فى أولى حفلات صيف 2018
بتاريخ 12 يوليو, 2018

أشعل نجم الفاير وركس أحمد عصام، حفل داخل قرية أمواج، تحت رعاية الأهلي للتنمية العقارية.
وقدم “عصام”، عرضًا مبهرًا، وفقرات جديدة لأول مرة أبهر بها الحضور.
ويعتبر أحمد عصام، أول من أدخل “فاير شو”، إلى العالم العربي ويتميز الشو بالألعاب النارية والدرامز والراقصين ممزوجا بالمؤثرات البصرية.
ويعد هذا الحفل هو أول الحفلات الكبيرة التى تقام هذا الصيف، وشارك فيه فريق فبريكا، وهو من تنظيم منظم الحفلات والمنتج وليد منصور

وشاركت الفنانة منة فضالي متابعي صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام” فيديو من نفس الحفل وأظهر الفيديو جزء من فقرة الألعاب النارية التي قدمها عصام معلقة “أحسن صديق وملك الألعاب النارية، فخورة بيك”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.