اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 7:56 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الأحد 15 يوليو 2018 - 10:04 مساءً

 

تارودانت :عامل الاقليم ينوه بمجهودت جامعة التنسيقية والسلطة المحلية على مجهوداتهما في تنظيم الحملة الطبية بأولاد ابراهيم .

تارودانت :عامل الاقليم ينوه بمجهودت جامعة التنسيقية والسلطة المحلية على مجهوداتهما في تنظيم الحملة الطبية بأولاد ابراهيم .
بتاريخ 15 يوليو, 2018

نظمت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبشراكة مع الجمعية المغربية الطبية للتضامن حملة طبية موسعة خلال ايام 13 ،14 و15 يوليوز 2018 بمقر اعدادية سيدي الطاهر اقليم تارودانت .

وقد ثم تنظيم هذه الحملة بناءا على الطلب الذي تقدمت به جامعة التنسيقية لاقرار المواطنة الى عامل اقليم تارودانت ،بهدف تقريب الخدمات الصحية من مواطني الجماعات القروية التالية :ج-اداومومن ،ج-سيدي موسى الحمري ،ج-زاوية سيدي الطاهر ،ج-احمر لكلالشة ، وقد تدفق منذ اليوم الاول الاف المواطنين الى مقر الحملة الطبية بأولاد ابراهيم ،حيث كانت زيارة تفقدية لعامل اقليم تارودانت ،والدي نوه هو الاخر بدور ومجهودات جامعة التنسبقية وكدلك السلطة المحلية بقيادة أحمر لكلالشة في حسن تنظيم هده الحملة وخاصة رئيس الجامعة التنسيقية السيد عبد اللطيف بن الشيخ .
ولقد شملت الحملة الطبية التخصصات التالية:طب الرئة،طب الاطفال،النساء والتوليد ،جراحة العيون،طب الجلد ،القلب والشرايين ،الحنجرة،الجهاز الهضمي والمعدة،تقويم الابصار .كما ثم اجراء العمليات الجراحية في التخصصات الثالية :الجلالة والفتق والمرارة .
وقد بلغ عدد المواطنين المتدفقين لمقر الحملة خلال الثلاتة ايام ازيد من 7500 رجل وامرأة ،حيث شكل دلك عبئا كبير على الفريق الطبي في طريقة الاشتغال وإجراء العمليات الجراحية والفحوصات الطبية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.