اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:46 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الإثنين 16 يوليو 2018 - 7:36 مساءً

 

تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير

تارودانت : أفعى قاتلة  تنهي حياة  رجل ستيني  بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير
بتاريخ 16 يوليو, 2018

الصورة من الأرشيف

تعرض رجل ستيني يوم الخميس الماضي 12 يوليوز 2018 بدوار تكاديرت جماعة امنتيارت دائرة اغرم اقليم تارودانت التي تبعد عن مدينة تارودانت بأزيد من 80 كلم ،الى لدغة أفعى قاتلة أدت الى وفاته على الفور .
وأفادت الأخبار الواردة من عين المكان بأن الضحية قد قدم الى مسقط رأسه بجماعة امنتيارت قادما اليها من الدار البيضاء لانجاز بعض الوثائق الادارية هناك وأداء صلة الرحم مع أهله ، غير أنه وبينما كان يأخد قسطا من الراحة بجانب بعض الصخور هجمت عليه أفعى سامة قاتلة ولدغته ليلفظ أنفاسه بعد لحظات، حيث تم نقله الى مستودع الأموات بمستشفى المختار السوسي بمدينة تارودانت .

هذا وقد أثارت هذه الحادثة استنكار ساكنة المنطقة التي تتعرض كل صيف للدغات العقارب والأفاعي والحيات السامة دون أن يحرك مسؤولي الصحة والسلطات والمنتخبين ساكنا لوضع حد لهذه المعانات ، والعمل على توفير الأمصال المضادة للسموم بالمركز الصحي لاغرم ، وتوسيع الخدمات الصحية بكل تراب الجماعات القروية النائية التي تعاني ساكنتها من هذه المخاطر .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.