اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:29 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الإثنين 16 يوليو 2018 - 7:36 مساءً

 

تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير

تارودانت : أفعى قاتلة  تنهي حياة  رجل ستيني  بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير
بتاريخ 16 يوليو, 2018

الصورة من الأرشيف

تعرض رجل ستيني يوم الخميس الماضي 12 يوليوز 2018 بدوار تكاديرت جماعة امنتيارت دائرة اغرم اقليم تارودانت التي تبعد عن مدينة تارودانت بأزيد من 80 كلم ،الى لدغة أفعى قاتلة أدت الى وفاته على الفور .
وأفادت الأخبار الواردة من عين المكان بأن الضحية قد قدم الى مسقط رأسه بجماعة امنتيارت قادما اليها من الدار البيضاء لانجاز بعض الوثائق الادارية هناك وأداء صلة الرحم مع أهله ، غير أنه وبينما كان يأخد قسطا من الراحة بجانب بعض الصخور هجمت عليه أفعى سامة قاتلة ولدغته ليلفظ أنفاسه بعد لحظات، حيث تم نقله الى مستودع الأموات بمستشفى المختار السوسي بمدينة تارودانت .

هذا وقد أثارت هذه الحادثة استنكار ساكنة المنطقة التي تتعرض كل صيف للدغات العقارب والأفاعي والحيات السامة دون أن يحرك مسؤولي الصحة والسلطات والمنتخبين ساكنا لوضع حد لهذه المعانات ، والعمل على توفير الأمصال المضادة للسموم بالمركز الصحي لاغرم ، وتوسيع الخدمات الصحية بكل تراب الجماعات القروية النائية التي تعاني ساكنتها من هذه المخاطر .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.