اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 10:36 صباحًا

 

 

أضيف في : الأربعاء 25 يوليو 2018 - 10:18 مساءً

 

سامسونغ: أول تقنية تبريد WIND-FREE في العالم

سامسونغ: أول تقنية تبريد WIND-FREE في العالم
بتاريخ 25 يوليو, 2018

تواصل سامسونغ للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) إحداث إبتكارات جديدة في الأجهزة المنزلية من خلال تقديم ابتكارات تتيح للمستخدمين العيش بسلاسة في منزل متصل وتعزيز تجارب تقنيات أنترنت الأشياء الذكية.
وفي سياق مواصلة جهودها لفائدة الابتكار المفتوح والتعاون الهادف إلى خلق تجارب سلسة ومتزامنة وذكية تجعل الحياة أسهل بالنسبة للمستهلكين، صممت سامسونغ مكيف الهواء “ويند-فري ™” للمستهلكين. ويستخدم هذا الأخير نظام تكييف الهواء 21000 تقب صغير لتدوير الهواء بلطف وبشكل متساو في جميع أنحاء الغرفة. ويحافظ بالتالي على مستوى مريح من النضارة دون أي تيار هوائي.
يحتوي نظام Samsung Wind-Free ™ على وضع تبريد تلقائي بمرحلتين. يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة في وضع التبريد السريع، ومن ثم يتم الحفاظ عليها في وضع Wind-Free™، عن طريق توحيد الهواء النقي دون خلق شعور غير مريح بالتيار الهوائي. حل مثالي للعيش في فصل الصيف في مكان بارد وهادئ!
يتيح لك الوضع الليلي Wind-Free™ الجديد الحصول على درجة الحرارة المثالية في غرفتك ، مما يضمن نومًا هادئًا في الليل دون الشعور بالبرودة أثناء الليل أو عند الاستيقاظ.
ولزيادة تبسيط الحياة اليومية لمستخدميه، يوفر نظام Samsung Wind-Free ™ خيارًا للتحكم في Wi-Fi عبر تطبيق Samsung Connect App على الهاتف الذكي. يمكنك إيقاف تشغيل، أو التشغيل ، أو التحكم عن بعد في ميزات مكيّف الهواء أينما كنت وفي أي وقت!

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.