اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 5:59 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الخميس 26 يوليو 2018 - 7:40 مساءً

 

مؤسسة أطلس ماروك للعمل السوسيوثقافي الإحتفالية التراثية تنظم دورة خاصة بالعيطة البلدية الشعبية التراثية المغربية

مؤسسة أطلس ماروك للعمل السوسيوثقافي الإحتفالية التراثية تنظم دورة خاصة بالعيطة البلدية الشعبية التراثية المغربية
بتاريخ 26 يوليو, 2018

تخليدا للذكرى 19 لعيد العرش المجيد ، وتحت شعار: سعيا لاستمرارحضورالإبداع التراثي وحمايته “الفـن البلدي نموذج”
تنظم مؤسسة أطلس ماروك للعمل السوسيوثقافي الإحتفالية التراثية6 التي تحمل إسم المرحوم باعوث، أكبر رواد الفن البلدي بمنطقة تافيلالت ، دورة خاصة بالعيطة البلدية الشعبية التراثية المغربية من موسيقى وغناء ورقص وعرض أدبي واحتفاء خاص بالفنان مولاي الشريف الحمري.
وذلك يوم الجمعة 03/8/2018ابتداء من الساعة 5 مساء بقاعة الحفلات “بطانــة” التابعة للجماعة الحضرية لسلا طريق مكناس قرب نهاية طرام 2.

والدعوة مفتوحة في وجه العموم

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.