اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:19 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الخميس 2 أغسطس 2018 - 11:57 مساءً

 

عصابة بالدراجات النارية السريعة تثير الرعب في تارودانت

عصابة  بالدراجات النارية السريعة تثير الرعب في تارودانت
بتاريخ 2 أغسطس, 2018

سجلت فئات عريضة من ساكنة تارودانت الغياب الشبه كلي لدوريات الأمن بأهم شوارع وأحياء مدينةتارودانت منذ مدة ، حيث انبعثث من جديد عصابات من أصحاب الدراجات النارية السريعة التي أصبحت تعترض المارة وتسلبهم مابحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض .
وقد شهدت ليلة أول أمس الثلاثاء 31 يوليوز 2018 حوالي الساعة 12 ليلا ،على مستوى الشارع المؤدي للدرب الجديد خاصة في النقطة المقابلة للقاعة التي كانت تتواجد بها سينما الصحراء سابقا عملية اعتداء بشعة ، كان ضحيتها بائع المأكولات الخفيفة ، حيث هجمت عليه عصابة من ثلاثة افراد يمتطون الدراجات النارية السريعة واعتدوا عليه بالسلاح الابيض وسلبوه ما بحوزته من مال .
ذات العصابة اتجهت في نفس الساعة صوب مستشفى المختار السوسي حيث صادفت امرأة خارجة لتوها من المستشفى تبحث عن صيدلية المداومة الليلية لشراء بعض الأدوية لأحد أفراد عائلتها الذي تركته بقسم المستعجلات ،فهجمت عليها العصابة وسلبتها مبلغ المال الذي كان بحوزتها .
ليس هذا فحسب ، فقد تعرضت مجموعة من النساء العاملات اللواتي يتوجهن للعمل فجرا لعملية اعتداء من طرف عصابة من السكارى حاولوا انتزاع ما بحوزتهن من مال بشارع محمد الخامس باب تارغنت صباح يوم الإثنين الماضي 30 يوليوز 2018، حيث لم ينفعهن الا الصراخ وتدخل بعض المصلين المتوجهين للمسجد لانقادهن.
إن ما أصبحت تعيشه مدينة تارودانت مؤخرا من عمليات اجرامية في غياب شبه تام لعناصر الأمن ،والتي تشهد فيه عدة مهرجانات فنية ومهنية وتستقطب أعدادا من السياحة الداخلية، يفرض على جميع المهتمين والفاعلين والمنتخبين التدخل العاجل لذا الجهات المعنية لوضع حد لهذه السيبة وهذا الانفلات الأمني الذي أصبحت تعيشه المدينة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.