اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 1:20 مساءً
أخبار اليوم
ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            البوليساريو تستفز المغرب و توقع اتفاقا يسمح لشركة أسترالية بالتنقيب عن المعادن بالمناطق العازلة            طاولات حصاد وبن الشيخ تتحول لمتلاشيات            إحياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية بإعدادية الإمام مسلم بأيت إكاس            هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك… لا تهمليها!            تساعد على زيادة الوزن، ومفيدة للبشرة.. تعرّف على فوائد زبدة الفول السوداني            تارودانت :تتويج حسنية أكادير بكأس الصداقة الدولي.            جمعية الفردوس للاعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم نسختها الثالثة من حملة التضامن مع ساكنة العالم القروي            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير           

 

 

أضيف في : السبت 4 أغسطس 2018 - 3:35 مساءً

 

تارودانت : اللقاء التشاوري الجهوي حول بلورة الاستراتيجية الوطنية وبرامج عمل الاقتصاد الاجتماعي والتضامني

تارودانت : اللقاء التشاوري الجهوي حول بلورة الاستراتيجية الوطنية وبرامج  عمل الاقتصاد الاجتماعي والتضامني
بتاريخ 4 أغسطس, 2018

شهدت قاعة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمدينة تارودانت صباح اليوم السبت 4 غشت 2018 اللقاء التشاوري لجهة سوس ماسة حول بلورة الاستراتيجية الوطنية وبرامج عمل الاقتصاد الاجتماعي والتضامني .
وترأس الجلسة الافتتاحية لهذا اللقاء التشاوري السيد الحسين أمزال عامل اقليم تارودانت بحضور مديرة إنعاش الاقتصاد الاجتماعي بكتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي السيدة سلوى التاجري، ومحمد أوريش نائب رئيس جهة سوس ماسة، وأحمد أنجار رئيس مجلس إقليم تارودانت، والكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت،و رئيس الجماعة الترابية لتارودانت، الى جانب رؤساء المصالح الخارجية، ومجموعة من ممثلي التعاونيات والمجتمع المدني.
وتهدف هذه اللقاءات التشاورية التي أطلقتها الوزارة، إلى إشراك جميع الفاعلين المحليين في هذا الورش الوطني الهام بما يتماشى والتوجيهات الملكية السامية بغية إقرار رؤية وطنية مندمجة تستجيب لمتطلبات النموذج التنموي الجديد للمملكة، وتعتبر مناسبة للوقوف على أهم معالم التشخيص التشاركي لهذا القطاع بالوقوف على حقيقة الإمكانيات والخصوصيات والتحديات، وكذا الأولويات المرتبطة بالإشكاليات التي تعترض تطوير الاقتصاد الاجتماعي ببلادنا.
وبعد الاستماع للكلمات الرسمية رفعت الجلسة الافتتاحية التي شهدتها دار المبادرة ، لتستأنف أشغال اللقاء التشاوري بعد استراحة شاي ،مباشرة بقاعة شهرمان التي استمرت بها أشغال الورشات في شكل موائد مستديرة والتي ستختتم مساء اليوم باعداد الخلاصات النهائية للورشات .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.