اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 8:45 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : السبت 4 أغسطس 2018 - 3:35 مساءً

 

تارودانت : اللقاء التشاوري الجهوي حول بلورة الاستراتيجية الوطنية وبرامج عمل الاقتصاد الاجتماعي والتضامني

تارودانت : اللقاء التشاوري الجهوي حول بلورة الاستراتيجية الوطنية وبرامج  عمل الاقتصاد الاجتماعي والتضامني
بتاريخ 4 أغسطس, 2018

شهدت قاعة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمدينة تارودانت صباح اليوم السبت 4 غشت 2018 اللقاء التشاوري لجهة سوس ماسة حول بلورة الاستراتيجية الوطنية وبرامج عمل الاقتصاد الاجتماعي والتضامني .
وترأس الجلسة الافتتاحية لهذا اللقاء التشاوري السيد الحسين أمزال عامل اقليم تارودانت بحضور مديرة إنعاش الاقتصاد الاجتماعي بكتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي السيدة سلوى التاجري، ومحمد أوريش نائب رئيس جهة سوس ماسة، وأحمد أنجار رئيس مجلس إقليم تارودانت، والكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت،و رئيس الجماعة الترابية لتارودانت، الى جانب رؤساء المصالح الخارجية، ومجموعة من ممثلي التعاونيات والمجتمع المدني.
وتهدف هذه اللقاءات التشاورية التي أطلقتها الوزارة، إلى إشراك جميع الفاعلين المحليين في هذا الورش الوطني الهام بما يتماشى والتوجيهات الملكية السامية بغية إقرار رؤية وطنية مندمجة تستجيب لمتطلبات النموذج التنموي الجديد للمملكة، وتعتبر مناسبة للوقوف على أهم معالم التشخيص التشاركي لهذا القطاع بالوقوف على حقيقة الإمكانيات والخصوصيات والتحديات، وكذا الأولويات المرتبطة بالإشكاليات التي تعترض تطوير الاقتصاد الاجتماعي ببلادنا.
وبعد الاستماع للكلمات الرسمية رفعت الجلسة الافتتاحية التي شهدتها دار المبادرة ، لتستأنف أشغال اللقاء التشاوري بعد استراحة شاي ،مباشرة بقاعة شهرمان التي استمرت بها أشغال الورشات في شكل موائد مستديرة والتي ستختتم مساء اليوم باعداد الخلاصات النهائية للورشات .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.