اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 - 9:59 صباحًا
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 6:12 مساءً

 

الاعلامية ماريا معلوف تطلق برنامجاً يتناول الشأن الخليجي

الاعلامية ماريا معلوف تطلق برنامجاً يتناول الشأن الخليجي
بتاريخ 7 أغسطس, 2018

ماريا معلوف برنامج رؤيتي يسلط الضوء على المجتمع الاماراتي والسعودي

باشرت الإعلامية اللبنانية “ماريا معلوف”، مؤخرا تسجيل برنامجها الجديد “رؤيتي”، والذي سيعرض على قناة “24” السعودية، ويتناول الشأن الإماراتي السعودي الخليجي.

وأشارت “معلوف” في تصريحات خاصة، إلى أهمية البرنامج الذي يتطرق إلى جوانب حساسة ومهمة جدا في المجتمعين، الإماراتي والسعودي، إضافة لتسليطه الضوء على بعض الخطط والاتفاقيات.

وقالت: “يتضمن البرنامج العديد من الفقرات السياسية ويلقي الضوء على مجلس التنسيق السعودي الإماراتي، الذي أنشئ منذ عامين، برئاسة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسمو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان”.

وأضافت: “كما يعلم الجميع، فالمجلس يضم في هيكله عددا كبيرا من اللجان والمدراء، ويعنى بمشاريع كثيرة وهامة، ونحن في برنامجنا نسلط الضوء على المشاريع التي تتنوع لتلامس جميع المفاصل الحساسة في البلدين”.

وعن المجالات التي تتطرق إليها هذه المشاريع، ذكرت “معلوف” أن مفاصل الاقتصاد والشباب والتعليم والذكاء الاصطناعي، من أبرز المحطات التي يعمل البرنامج على إبرازها، موضحة أن الخطط التي تفرضها الاتفاقيات المشتركة بين البلدين، تشكل نقطة محورية في البرنامج، وأبرزها اتفاقية شركتي البترول أدنوك وأرامكو.

واختتمت الإعلامية تصريحاتها بالتأكيد على أهمية الشخصيات التي يستضيفها البرنامج، وقالت: “يستضيف برنامجنا شخصيات صاحبة مناصب في المجلس الإماراتي السعودي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.