اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:03 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 8:04 مساءً

 

اغرم والقاضي :تحت شعار “المرحوم الحاج موتقي لن ننساك “تنظم فيدرالية جمعيات تنزويما الملتقى السنوي الأول

اغرم والقاضي :تحت شعار “المرحوم الحاج موتقي لن ننساك “تنظم فيدرالية جمعيات تنزويما الملتقى السنوي الأول
بتاريخ 7 أغسطس, 2018

تحت شعار “المرحوم الحاج أحمد موتقي لن ننساك “تنظم فيدرالية جمعيات تنزويما للتنمية والرياضة والتقافة الملتقى الأول ودلك يومي 14 و15 غشت بتزويما جماعة وقيادةوالقاضي دائرة إغرم إقليم تارودانت .

وسيفتتح الحفل بمسابقات دينية للتجويد وأسئلة دينية ومسابقات تقافية وحملة تحسيسية للبيئة والنظافة مع وضع حاويات القمامة بجانب الطريق بإسم الفدرالية بالأظافة الى مقابلة في كرة القدم بين قدماء المنطقة .

اليوم التاني سيعرف مجموعة من الأنشطة التقافية والفنية ورياضية التى تكرس العمل الجمعوي بالمنطقة كصبحية النقش بالحناء ومارطون للصغار و الكبار وفي ختام سهرة فنية كبرى سيحيها المع نجوم الأغنية الأمازيغية .

علي وحمان

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.