اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 3:15 مساءً
أخبار اليوم
19 يوما فقط للاستفادة من الإلغاء الكلي أو الجزئي للغرامات المفروضة على الضرائب            تحذير طبي للأمهات: سبع ساعات إنترنت تفترس وتقتل طفلك            أول اتفاق بين الحوثيين والحكومة اليمنية في محادثات السويد.. فتح مطار صنعاء، وأمر الحُديدة لم يُحسَم بعد            اية افاق للبرنامج الوطني للتخييم            مجموعة البنك الدولي تعلن عن تقديم تمويل بقيمة 200 مليار دولار لأنشطة مكافحة تغيُّر المناخ على مدى خمسة أعوام            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يدين التمييز الممارس ضد الطلبة الجامعيين المحرومين من المنحة و يعلن عن تنظيمه لوقفة احتجاجية أمام الكلية و مسيرة في اتجاه عمالة تارودانت .            في بلاغ لأمانتها العامة: جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية ” انبثاق” لإعادة بناء الحزب،وتعزيز مكانته كقوة اقتراحية تنتج الأفكار والنخب.            حفل توقيع كتاب ” مذكرات حياتي “للمجاهد عمر المتوكل الساحلي وتأبين الوطني و المقاوم محمد كجاج بوزاليم            القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات           

 

 

أضيف في : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 6:14 مساءً

 

«بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!

«بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!
بتاريخ 8 أغسطس, 2018

اعتباراً من يوم 5 أغسطس/آب 2018، تجاوزت أرباح فيلم بلاك بانثر Black Panther، عتبة الـ700 مليون دولار في شباك التذاكر داخل أميركا رسمياً. الفيلم الذي أنتجته أستوديوهات مارفل وعُرِض في فبراير/شباط الماضي حقق بهذا إنجازاً كبيراً، ليس بإمكان سوى ثلاثة أفلام في التاريخ ادعاء تحقيقه. ووفق ما ذكر موقع Mashable، فإن هذه الأفلام الثلاثة هي: فيلم Star Wars: The Force Awakens، وفيلم Avatar وحالياً Black Panther.
هذا ما حققه بلاك بانثر Black Panther منذ عرضه
وحلّ فيلم Star Wars في المركز الأول، إِذْ حصد 936.7 مليون دولار أثناء عرضه في دور العرض المحلية. ويأتي فيلم Avatar الأقدم بكثير (عُرِض في دور السينما عام 2009) في المرتبة الثانية بـ760 مليون دولار حققها على المستوى المحلي. والآن انضم إليهما فيلم Black Panther ليحل ثالثاً. منذ عرضه بدور السينما في 16 فبراير/شباط، جنى الفيلم ما يزيد قليلاً على 700 مليون دولار. وتزيد أرباحه على هذا الرقم قليلاً لدرجة أن الممارسة المعتادة لموقع Mashable المتمثلة في تقريب أرقام شباك التذاكر إلى أقرب 100 ألف دولار لم تغير منه شيئاً. ويصل إجمالي أرباح فيلم Black Panther في شباك التذاكر المحلي حالياً، وفقاً لديزني، إلى 700,004,026. هذه الـ 4 آلاف دولار هي ما مكَّنته من تحقيق الرقم ودخول التاريخ. ولا يزال فيلم Avengers: Infinity War في دور العرض من الناحية العملية، 205 منها تابعة لديزني. لكن يبدو أنه يقل كثيراً عن حاجز الـ700 مليون دولار لدرجة يستحيل معها أن يبلغه. وحقق Infinity War 678.1 مليون دولار في شباك التذاكر داخل أميركا بعد أن أضاف لأرباحه 240 ألف دولار نهاية هذا الأسبوع. لكن فيلم Infinity War أصبح متاحاً في الوقت الحالي في صيغة رقمية وسيُعرض في المنازل في أقل من أسبوعين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.