اليوم الإثنين 17 يونيو 2019 - 4:43 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: وقفة تضامنية مع شباب إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة            تارودانت تستضيف عرس تكريم الشاعر محمد مستاوي            انعقاد الدورة السابعة برسم الولاية السادسة لمجلس ادارة الصندوق المغربي للتقاعد            ” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” محور لقاء تواصلي بأكادير            أمن تارودانت يشن حملة أمنية واسعة للحد من الجريمة ويحجز العديد من الدراجات النارية المشبوهة            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان يطالب وزارة الداخلية بحماية المسافرين من التمييز والاستغلال والنصب والاحتيال بتفعيل مراقبتها على خطوط النقل ومحطاته وباحات الاستراحة بتخصيص رقم أخضر لشكايات المسافرين.            استقالة خمسة مستشارين من مجلس جماعة تسراس اقليم تارودانت احتجاجا على أوضاع الجماعة             حبيبتي اليهودية            تارودانت :جماعة أوزيوة تحتضن النسخة الثانية من السباق على الطريق            تلاميذ داخلية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت يكرمون مدير المؤسسة           

 

 

أضيف في : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 6:14 مساءً

 

«بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!

«بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!
بتاريخ 8 أغسطس, 2018

اعتباراً من يوم 5 أغسطس/آب 2018، تجاوزت أرباح فيلم بلاك بانثر Black Panther، عتبة الـ700 مليون دولار في شباك التذاكر داخل أميركا رسمياً. الفيلم الذي أنتجته أستوديوهات مارفل وعُرِض في فبراير/شباط الماضي حقق بهذا إنجازاً كبيراً، ليس بإمكان سوى ثلاثة أفلام في التاريخ ادعاء تحقيقه. ووفق ما ذكر موقع Mashable، فإن هذه الأفلام الثلاثة هي: فيلم Star Wars: The Force Awakens، وفيلم Avatar وحالياً Black Panther.
هذا ما حققه بلاك بانثر Black Panther منذ عرضه
وحلّ فيلم Star Wars في المركز الأول، إِذْ حصد 936.7 مليون دولار أثناء عرضه في دور العرض المحلية. ويأتي فيلم Avatar الأقدم بكثير (عُرِض في دور السينما عام 2009) في المرتبة الثانية بـ760 مليون دولار حققها على المستوى المحلي. والآن انضم إليهما فيلم Black Panther ليحل ثالثاً. منذ عرضه بدور السينما في 16 فبراير/شباط، جنى الفيلم ما يزيد قليلاً على 700 مليون دولار. وتزيد أرباحه على هذا الرقم قليلاً لدرجة أن الممارسة المعتادة لموقع Mashable المتمثلة في تقريب أرقام شباك التذاكر إلى أقرب 100 ألف دولار لم تغير منه شيئاً. ويصل إجمالي أرباح فيلم Black Panther في شباك التذاكر المحلي حالياً، وفقاً لديزني، إلى 700,004,026. هذه الـ 4 آلاف دولار هي ما مكَّنته من تحقيق الرقم ودخول التاريخ. ولا يزال فيلم Avengers: Infinity War في دور العرض من الناحية العملية، 205 منها تابعة لديزني. لكن يبدو أنه يقل كثيراً عن حاجز الـ700 مليون دولار لدرجة يستحيل معها أن يبلغه. وحقق Infinity War 678.1 مليون دولار في شباك التذاكر داخل أميركا بعد أن أضاف لأرباحه 240 ألف دولار نهاية هذا الأسبوع. لكن فيلم Infinity War أصبح متاحاً في الوقت الحالي في صيغة رقمية وسيُعرض في المنازل في أقل من أسبوعين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.