اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 7:46 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الخميس 9 أغسطس 2018 - 6:31 مساءً

 

هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟

هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟
بتاريخ 9 أغسطس, 2018

‎يتداول رواد العالم الازرق”الفايسبوك” بمنطقة بلفاع ماسة ، خبر تجميع أرشيف مركز القاضي المقيم بماسة قصد نقله إلى المحكمة الابتدائية بإنزكان في انتظار افتتاح المحكمة الابتدائية لبيوكرى، الامر الدي اعتبرته فعاليات مدنية نكسة أخرى لدائرة بلفاع ماسة و معاناة جديدة تنضاف للساكنة المحلية ، حيث سيتحمل مرتفقي المنطقة عناء التنقل إلى إنزكان أو بيوكرى قصد متابعة بعض القضايا التي كانت تروج على مستوى هذا المركز.

‎هدا وتطلق دات الفعاليات نداء الى ممثلي المجالس الجماعية ونواب الإقليم في البرلمان و جمعيات المجتمع المدني والهيئات السياسية قصد التحرك لوقف تنفيذ هذا القرار، وتعزيز هذا المركز بالموارد المادية والبشرية لتقديم خدمات قضاء القرب للساكنة، وتأهيل بنايته أو إحداث بناية جديدة تليق بمكانة القضاء والمرتفقين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.