اليوم الأحد 20 يناير 2019 - 9:02 مساءً
أخبار اليوم
ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل            عبد الصمد قيوح يحمل الحكومة مسؤولية تدهور الأوضاع الإقتصادية            اكبر مبادرة انسانية باقليم تارودانت مبادرة قلوب دافئة في نسختها 5            بالصور.. يحيى ممتاز يدشن شركة ‪18‬ ميديا برودكشن بحضور خالد سليم

            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم عملا خيريا بجماعة إكيدي            البشرة المختلطة… ماذا تعرفين عنها؟            تارودانت :جمعية المساعي الحميدة تحتفي بأبطال دوري كرة القدم بحضور نجوم حسنية أكادير            تعيين الأستاذ ابراهيم بونجرة وكيلا للملك بابتدائية طاطا            الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج ” ”نغنيوها مغربية ”على دوزيم            “مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا           

 

 

أضيف في : الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 8:47 مساءً

 

رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس

رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس
بتاريخ 15 أغسطس, 2018

ترأس الأخ يوسف شيري رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية لقاءً تواصليا بفرنسا أمس الإثنين، مع أعضاء المكتب الجهوي للشبيبة بباريس.

وتدارس الأخ شيري برنامج اشتغال شباب مغاربة العالم، وذلك للمساهمة في تحقيق أهداف المنظمة ولتسليط الضوء طموحاتهم والاستماع لانتظاراتهم.

وطرح أعضاء شبيبة التجمع بباريس مقترحات في ما يخص البرنامج التنموي الجديد استجابة للخطاب الملكي.

وعبر الشباب عن استعدادهم للانخراط بقوة والعمل بجدية من أجل مصلحة الوطن.

وقال يوسف شيري إن هذا اللقاء يندرج في سلسلة اللقاءات التي تنظمها الفيدرالية للاستماع للشباب وتجميع مقترحاتهم، في أفق بلورتها في تقرير، سيشكل في الأخيرة قوة اقتراحية واستشارية في العديد من القضايا خاصة تلك التي تهم فئة الشباب.

من جهته عبر الأخ هشام السملالي رئيس المكتب الجهوي للشبيبة التجمعية للجهة 13 عن استعداد شباب الجالية للمشاركة الفاعلة في وضع استراتيجية تنموية، تهم الشباب بشكل خاص والمواطنين بشكل عام.

وأضاف الأخ السملالي قائلا ” متحمسين للغاية للتداول حول قضايا تهم المغرب والتفصيل فيها، كما كان لنا شرف عرض الانجازات التي قمنا بها كجهة 13 في فرنسا منذ لقاء أكادير الأخير وأيضا التداول في بعض المشاكل التي تواجه الشبيبة التجمعية بالخارج“.

وتابع المتحدث أن الشبيبة التجمعية بفرنسا تستعد للموسم السياسي الجديد، عبر الرفع من تمثيلية الشباب في المحطة الشبابية المرتقبة في شتنبر المقبل، وعبر برنامج عمل سيتم عرضه لاحقا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.