اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 1:01 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 8:47 مساءً

 

رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس

رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس
بتاريخ 15 أغسطس, 2018

ترأس الأخ يوسف شيري رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية لقاءً تواصليا بفرنسا أمس الإثنين، مع أعضاء المكتب الجهوي للشبيبة بباريس.

وتدارس الأخ شيري برنامج اشتغال شباب مغاربة العالم، وذلك للمساهمة في تحقيق أهداف المنظمة ولتسليط الضوء طموحاتهم والاستماع لانتظاراتهم.

وطرح أعضاء شبيبة التجمع بباريس مقترحات في ما يخص البرنامج التنموي الجديد استجابة للخطاب الملكي.

وعبر الشباب عن استعدادهم للانخراط بقوة والعمل بجدية من أجل مصلحة الوطن.

وقال يوسف شيري إن هذا اللقاء يندرج في سلسلة اللقاءات التي تنظمها الفيدرالية للاستماع للشباب وتجميع مقترحاتهم، في أفق بلورتها في تقرير، سيشكل في الأخيرة قوة اقتراحية واستشارية في العديد من القضايا خاصة تلك التي تهم فئة الشباب.

من جهته عبر الأخ هشام السملالي رئيس المكتب الجهوي للشبيبة التجمعية للجهة 13 عن استعداد شباب الجالية للمشاركة الفاعلة في وضع استراتيجية تنموية، تهم الشباب بشكل خاص والمواطنين بشكل عام.

وأضاف الأخ السملالي قائلا ” متحمسين للغاية للتداول حول قضايا تهم المغرب والتفصيل فيها، كما كان لنا شرف عرض الانجازات التي قمنا بها كجهة 13 في فرنسا منذ لقاء أكادير الأخير وأيضا التداول في بعض المشاكل التي تواجه الشبيبة التجمعية بالخارج“.

وتابع المتحدث أن الشبيبة التجمعية بفرنسا تستعد للموسم السياسي الجديد، عبر الرفع من تمثيلية الشباب في المحطة الشبابية المرتقبة في شتنبر المقبل، وعبر برنامج عمل سيتم عرضه لاحقا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.