اليوم السبت 20 أبريل 2019 - 2:24 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة            أكادير:كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر تحتضن أياما دراسية أيام 2 و 3 و 4 ماي 2019 ،ومائدة مستديرة حول “دور القضاء الدستوري في إقرار دولة القانون ودمقرطة الحياة السياسية”            أكثر من 200 الف حماقي في جامعة القاهرة            موضوع تربوي هام جدا بالصوت والصورة            الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو            أكادير: فوز الحسنية هدية ثمينة للرجاء البيضاوي للحاق الوداد المتصدر            تارودانت تستضيف ملتقى دولي ” الأبحاث على السرطان و العلاجات”           

 

 

أضيف في : الجمعة 17 أغسطس 2018 - 6:06 مساءً

 

قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة

قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة
بتاريخ 17 أغسطس, 2018

يحتضن فضاء قصبة تاوريرت بالمدينة السينمائية والسياحية ورزازات، فعاليات الدورة السادسة لمهرجان صيف ورزازات، المنظم من طرف الجماعة الترابية ورزازات، في الفترة الممتدة من 17 غشت إلى 2 شتنبر 2018 بمشاركة أزيد من عشرون فنانا ومجموعات غنائية .

ويهدف المنظمون للمهرجان إلى تنشيط فضاءات المدينة التي تندرج ضمن إستراتيجية التنشيط المسطرة، وخلق متنفس لساكنة المنطقة و وزوارها ، وتقوية العرض في ميدان التنشيط الفني والثقافي والسياحي للمنطقة والمدينة على وجه الخصوص بما فيهم الشباب، حيت أن التظاهرة تعد فرصة للطاقات المحلية والجهوية الواعدة لإبراز إبداعاتها وقدراتها الفنية .كما تعتبر الدورة فرصة للتسويق والترويج السياحي للمدينة من خلال الأمسيات التي ستحتضنها فضاءاتها والتي ستشكل متنفسا للزوار الوافدون على المنطقة خلال هذا الشهر.

وتتميز هذه الدورة التي يأمل منها أن تستقطب ألاف المتفرجين من داخل وخارج ورزازات، علما أنها تتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، وذكرى عيد الشباب ببرمجة غنية ومتنوعة بفقرات تختلف بين الشعبي والموسيقى الأمازيغية، والأغنية المغربية ، والراي… ، بمشاركة ثلة من النجوم الفنية المحلية والوطنية والأمازيغية موزعة على ثلاث أيام في كل أسبوع ولمدة ثلاثة أسابيع.

وينطلق برنامج السهرة الإفتتاحية بفضاء قصبة تاوريرت يوم 17 غشت 2018 على الساعة التاسعة ليلا، بعرض لمجموعة من الفقرات المحلية من تقديم فرقة DOPE ET DEEP ، وفرقة ” تارولة ” و ” تاودا ” . فيما سيحي باقي فقرات السهرات الفنية أسماء وازنة ووجوه بارزة في الساحة الفنية الوطنية والمحلية على مدى الأيام المبرمجة وفق البرنامج المسطر.

و على غرار الدورات السابقة يشكل مهرجان صيف ورزازات المنظم كل سنة ، موعدا اعتاد عليه جمهور المدينة أن يحضره سنويا من مختلف أحياء المدينة، وكذا زوارها خاصة الجالية المغربية والورزازية المقيمة بخارج الوطن حيت يصادف المهرجان فترة قضائها للعطلة الصيفية بالإقليم .

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بزميلكم :
مروان قراب – MAROUANE QARAB
المنسق الاعلامي للمهرجان
TEL : 0666088667 / 0635363320 .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.