اليوم الأحد 20 يناير 2019 - 10:07 مساءً
أخبار اليوم
ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل            عبد الصمد قيوح يحمل الحكومة مسؤولية تدهور الأوضاع الإقتصادية            اكبر مبادرة انسانية باقليم تارودانت مبادرة قلوب دافئة في نسختها 5            بالصور.. يحيى ممتاز يدشن شركة ‪18‬ ميديا برودكشن بحضور خالد سليم

            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم عملا خيريا بجماعة إكيدي            البشرة المختلطة… ماذا تعرفين عنها؟            تارودانت :جمعية المساعي الحميدة تحتفي بأبطال دوري كرة القدم بحضور نجوم حسنية أكادير            تعيين الأستاذ ابراهيم بونجرة وكيلا للملك بابتدائية طاطا            الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج ” ”نغنيوها مغربية ”على دوزيم            “مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا           

 

 

أضيف في : الجمعة 17 أغسطس 2018 - 6:27 مساءً

 

المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة

المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة
بتاريخ 17 أغسطس, 2018

وجه المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة ملتمسا للسيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة ، يناشده التدخل لتمكين أبناء الشيوخ والمقدمين من اقتناء أضحية العيد أسوة بباقي موظفي وأعوان باقي القطاعات توصلت تارودانت نيوز بنسخة منه جاء فيه :

الى السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المغربية.

الموضوع : ملتمس التدخل لتمكين أبناء الشيوخ والمقدمين من اقتناء أضحية العيد أسوة بباقي موظفي وأعوان باقي القطاعات.

سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد بالله.

وبعد ،
يتشرف المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة أن يتقدم الى سيادتكم بمراسلته هذه ليلتمس منكم التدخل لانصاف زوجات وأبناء المقدمين والشيوخ التابعين لوزارة الداخلية وذلك بصرف رواتبهم الشهرية قبل عيد الأضحى حتى يتمكينوا من اقتناء أضحية العيد أسوة بباقي عائلات أعوان و موظفي القطاع العام .
إن المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان وهو يثمن قرار حكومتكم بصرف الرواتب الشهرية للموظفين والأعوان قبل موعده للتخفيف عنهم وتمكينهم من اقتناء أضحية العيد ، يلتمس من سيادتكم السهر على تفعيله دون تمييز بين موظفي وأعوان القطاعات. كما يذكركم بالمهام الحيوية والإيجابية لهذه الفئة من أعوان السلطة والتي تستحق التحصين من أي إكراه أو إغراء .
وفي انتظار تفاعلكم الإيجابي مع ملتمسنا هذا تقبلوا أسمى عبارات التقدير والإحترام.

عن المكتب الجهوي
الرئيس : هشام الهواري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.