اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 5:31 صباحًا
أخبار اليوم
عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير            المهرجان الوطني لألوان طنجة الكبرى           

 

 

أضيف في : الجمعة 17 أغسطس 2018 - 6:27 مساءً

 

المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة

المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة
بتاريخ 17 أغسطس, 2018

وجه المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة ملتمسا للسيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة ، يناشده التدخل لتمكين أبناء الشيوخ والمقدمين من اقتناء أضحية العيد أسوة بباقي موظفي وأعوان باقي القطاعات توصلت تارودانت نيوز بنسخة منه جاء فيه :

الى السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المغربية.

الموضوع : ملتمس التدخل لتمكين أبناء الشيوخ والمقدمين من اقتناء أضحية العيد أسوة بباقي موظفي وأعوان باقي القطاعات.

سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد بالله.

وبعد ،
يتشرف المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة أن يتقدم الى سيادتكم بمراسلته هذه ليلتمس منكم التدخل لانصاف زوجات وأبناء المقدمين والشيوخ التابعين لوزارة الداخلية وذلك بصرف رواتبهم الشهرية قبل عيد الأضحى حتى يتمكينوا من اقتناء أضحية العيد أسوة بباقي عائلات أعوان و موظفي القطاع العام .
إن المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان وهو يثمن قرار حكومتكم بصرف الرواتب الشهرية للموظفين والأعوان قبل موعده للتخفيف عنهم وتمكينهم من اقتناء أضحية العيد ، يلتمس من سيادتكم السهر على تفعيله دون تمييز بين موظفي وأعوان القطاعات. كما يذكركم بالمهام الحيوية والإيجابية لهذه الفئة من أعوان السلطة والتي تستحق التحصين من أي إكراه أو إغراء .
وفي انتظار تفاعلكم الإيجابي مع ملتمسنا هذا تقبلوا أسمى عبارات التقدير والإحترام.

عن المكتب الجهوي
الرئيس : هشام الهواري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.