اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 6:13 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 12:28 صباحًا

 

الجديدة : انفلات أمني بحي لمياء ، والشرطة تنسحب بعد رشقها بالحجارة .

الجديدة : انفلات أمني بحي لمياء ، والشرطة تنسحب بعد رشقها بالحجارة .
بتاريخ 27 أغسطس, 2018

عاشت ساكنة حي لمياء ليلة رعب مساء الجمعة 24 غشت 2018 تعرضت فيها ممتلكاتهم للاعتداء كما تعرضوا لمختلف أشكال التعنيف اللفظي والإرهاب النفسي من قبل أشخاص بالغوا في معاقرة الكحول والحبوب المهلوسة ، وقد بدأت فصول هذه النازلة باحتلالهم لأسطح احدى عمارات الحي و استفزازهم ساكنتها برميهم بالفضلات وتكسير السيارات مما جعلهم يستنجدون برجال الشرطة . وبعد طول انتظار، حضر عنصران من فرقة الصقور باغثوا المجرمين الذي فروا الى أحد أسطح العمارات وشرعوا في رشقهما بأحجار كبيرة أصابت دراجة أحد عناصر الصقور الذي اضطر الى اشهار سلاحه قبل أن يتراجع أمام خطورة الموقف. وبعد طلب الدعم الأمني، تم تعزيز التدخل بثلاث عناصر أمنية حاولوا دون جدوى القبض على المجرمين الذين انهالوا على رجال الشرطة بمختلف الشتائم والالفاظ النابية ، حيث وصلت وقاحة أحدهم الى نعت رجال الشرطة بالعجز و عرضه لمكافأة وميدالية ذهبية لمن يستطيع القبض عليه ، وذلك في تحدي صارخ أمام أعين سكان الحي الذين تجمهروا الى غاية الساعات الأولى من صباح يوم السبت، وانتظروا بفارغ الصبر القبض على المجرمين الذين عادوا الى الشارع العام بعد انسحاب فرقة الصقور ليحتفلوا بنصرهم وينهالوا بالسب والشتم على سكان الحي الذين أصبحوا رهائن تحت يد قلة قليلة من شباب طائش لم يجد له من رادع .
من مدينة الجديدة
هشام الهواري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.