اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 11:17 مساءً
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : السبت 8 سبتمبر 2018 - 9:24 مساءً

 

خبير يوضح أسهل طريق لإرسال طفلك إلى النوم خلال دقائق

خبير يوضح أسهل طريق لإرسال طفلك إلى النوم خلال دقائق
بتاريخ 8 سبتمبر, 2018

من الممكن أن يخوض الآباء معارك مع أطفالهم عندما يأتي وقت النوم، لكن أحد الخبراء يؤكد أن هناك حلًا بسيطًا يمكن أن يرسل طفلك إلى النوم في دقائق.

phot-gallery-iconأسهل طريق لإرسال طفلك (1)أسهل طريق لإرسال طفلك (2)
ويقول “فيليب ديفيز” خبير العلاج بوخز الإبر في لندن: “إن التدليك قبل النوم يساعد على تهدئة الطفل، ما يسمح له بالذهاب في نوم عميق بسهولة”.

وكشف عن أنه عندما يتم التركيز على نقاط معينة بجسم الطفل، لا يساعده فقط على النوم، بل أيضًا على علاج عسر الهضم وتهدئة الآلام.

وأضاف: “إن الوقت المثالي لعمل روتين جيد للتهدئة هو وقت الاستحمام، رغم أنه يمكن استخدام هذا الإجراء في أي وقت يحتاج فيه طفلك إلى التهدئة”.

وأشار إلى أن البداية تكون بحمام فقاعات لطيف وقت النوم، مع “زيت اللافندر” والفانيلا، وقطعة قماش ماصّة لينة، وبطانية قماط، وسطح ناعم لتدليك الطفل، وحفاض، موضحًا ضرورة التأكد من أن الغرفة دافئة، والماء في درجة الحرارة الصحيحة.

ويساعد “زيت اللافندر” على التهدئة والاسترخاء الفوري للطفل، مع بدء النظام العصبي المركزي في الاسترخاء باستخدام الفانيلا، مع إضافة بعض الزيت للماء، بحسب ما أكد الخبير، الذي دعا إلى الحديث في هذه اللحظة مع الطفل بصوت هادئ عن ضرورة أن ينام الآن، وابتسم له وخذه خارج المياه ثم جففه بلطف.
المصدر:روتانا

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.