اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 5:08 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : السبت 8 سبتمبر 2018 - 9:31 مساءً

 

بتاريخ 8 سبتمبر, 2018

هل أنت متزوجة وتتساءلين عن المعاني التي يمكن أن يحملها لك حلم قصّ الشعر؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع وإكتشفي معنا أبرز دلالات هذا المنام الذي يعتبر شائعاً وإنعكاساته السلبية منها والإيجابية على حياتك.

ماذا تتوقعين بعد رؤية مشط الشعر في منامك؟

ماذا يعني حلم قص الشعر للمتزوجة؟

– يرمز قصّ المتزوجة لشعرها في المنام إلى تقدمها في العمر وصعوبة حملها من جديد.

– في حال حلمت المتزوجة بأنّ زوجها يقوم بقصّ شعرها فذلك يحذّرها من المشاكل التي ستواجهها معه والتي قد تؤدّي إلى الطلاق.

– بالنسبة إلى الحامل يشير حلم قصّ شرها الطويل إلى ولادتها لفتاة، وفي حال كان الشعر قصيراً فيدلّ ذلك على المولود الذكر.

– كما يرمز حلم قصّ الشعر إلى زوال الأوجاع التي ترافق الحمل.

كيف يفسّر قصّر شعر العزباء في المنام؟

– عندما تقصّ العزباء شعرها في المنام فتلك إشارة إلى عدم رضاها عن مظهرها الخارجي.

– كما يدلّ هذا الحلم على الإضطراب الذي تعاني منه العزباء على المستويين النفسي والجسدي.

– أمّا قصّ العزباء لشعرها الطويل في المنام فيحذّرها من خسارة شخص أو أمور عزيزة جداً على قلبها.
المصدر :موقع أنوثة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.